النصر يستقبل الوحدة ولقاء تحسين مواقع بين الوصل وشباب الأهلي وبني ياس يواجه الظفرة

التاريخ : 2020-12-31 (05:50 PM)   ،   المشاهدات : 414   ،   التعليقات : 0

النصر يستقبل الوحدة ولقاء تحسين مواقع بين الوصل وشباب الأهلي وبني ياس يواجه الظفرة

يفتتح عام 2021 بإقامة 3 مباريات تسدل الستار على مباريات الجولة 12 من دوري الخليج العربي، قبل أن تدخل المسابقة مرحلة من التوقف بسبب ارتباطات «الأبيض» الذي يستعد لخوض دورة دولية ودية الشهر الحالي، ويشهد، الجمعة، ثلاث مواجهات حساسة، حين يستقبل النصر ضيفه الوحدة على أرض استاد آل مكتوم، ويلتقي بني ياس ضيفه الظفرة، بينما سيكون الختام مع موقعة تضميد الجراح وتحسين المراكز بين الوصل وشباب الأهلي.

وسيكون سيباستيان تيجالي مهاجم فريق النصر الحدث الأبرز في موقعة استاد آل مكتوم، حين يستقبل النصر الثالث (23 نقطة) ضيفه الوحدة السادس (18 نقطة).

وكان النصر نجح في التفوق على العنابي في المواجهات الأخيرة، كما تجاوز عقبة المنافس هذا الموسم بالفوز عليه في الدور الأول لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بركلات الترجيح.

ويريد بني ياس رابع الترتيب العام مع نهاية المرحلة 11 نيل ثلاث نقاط جديدة، وضمان البقاء في المربع الذهبي، حين يستقبل على أرض ملعب الشامخة ضيفه الظفرة العاشر، في الخامسة مساء.

ويمنّي «السماوي» النفس بتحقيق الفوز الثالث توالياً في معقله، بعدما تغلب في آخر مباراتين على كل من العين 4-1، وعلى الشارقة بهدف من دون مقابل، وإن أضاع نقطتين في الجولة السابقة بعد التعادل خارج أرضه مع شباب الأهلي سلباً.

ويدرك بني ياس قيمة النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 23 بما قد يحفظ له البقاء في«المربع الذهبي»، والاستفادة في المباريات القادمة من تعثر أي من ثلاثي القمة.

وسيكون ملعب الوصل مسرحاً للقاء ختام الأسبوع الثاني عشر، حين يستقبل الوصل ضيفه شباب الأهلي في لقاء فك الارتباط.

وجاءت نتائج الفريقين مخيبة للآمال، بعدما حصد كل منهما 15 نقطة في أول 11 جولة، وتواجدهما في وسط اللائحة، بما لا يعكس تطلعات جماهيرهما، أو حتى قدرات أي منهما.

ويريد شباب الأهلي البحث عن الفوز الأول في حقبة المدير الفني المواطن مهدي علي الذي حصد نقطة واحدة في أول مباراتين، بينما نجح الوصل في تذوق حلاوة الانتصار الأول في حقبة المدرب البرازيلي هيلمان في المرحلة السابقة على حساب خورفكان.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

منتسبو شرطة أبوظبي يتلقون لقاح «كورونا»