دائرة شؤون الضواحي تكرم الجهات التطوعية في مهرجان ضواحي9 وتشيد بجهودهم في تعزيز نجاحات المهرجان

التاريخ : 2021-01-05 (01:38 PM)   ،   المشاهدات : 361   ،   التعليقات : 0

الشارقة
دائرة شؤون الضواحي تكرم الجهات التطوعية في مهرجان ضواحي9 وتشيد بجهودهم في تعزيز نجاحات المهرجان

أشادت دائرة شؤون الضواحي والقرى بكافة الجهود التطوعية التي أسهمت بأدوارها في إنجاح مهرجان ضواحي 9 بعد أن شهد نجاحاً لافتا خلال فترة تنظيمه في حدائق المنتزه بالشارقة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الدائرة لتكريم الجهات التطوعية المشاركة في مهرجان ضواحي 9 مساء أمس في اعقاب إسدال الستار عن فعاليات المهرجان .

وقام الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس بتكريم الجهات التطوعية المشاركة والمتمثلة في جمعية فرسان الإمارات التطوعية وبرنامج ساند (البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ) وفريق بصمة زايد التطوعي.

وأشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي بجهود كافة الجهات التطوعية التي تقاطرت للمساهمة في إنجاح مهرجان ضواحي وأعرب عن تقديره لهذا الحس المجتمعي الذي يغلف به مجتمع الامارات لاسيما في إمارة الشارقة من تضافر كافة الجهود لتقديم جهودها وأعمالها للمساهمة التطوعية في فعاليات الدائرة وتحديدا في مهرجان ضواحي مؤكدا أن تلك الجهود التطوعية تمثل طاقة المجتمع الثانية التي تشكل دعما لكافة ومساندة للفعاليات المجتمعية .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته الثامنة الخميس لمناقشة توصياته بشأن الإذاعة والتلفزيون ويوجه سؤالا برلمانيا إلى دائرة الموارد البشرية