عجمان يخطف أضواء ثاني أيام الميركاتو الشتوي الإماراتي

التاريخ : 2021-01-07 (12:00 PM)   ،   المشاهدات : 422   ،   التعليقات : 0

عجمان يخطف أضواء ثاني أيام الميركاتو الشتوي الإماراتي

حصل نادي عجمان، على صفقتين مهمتين لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية للكرة الإماراتية، التي بدأت الثلاثاء، وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل، وتعاقد عجمان، مع البرازيلي دييجو جارديل (31 عامًا) صانع ألعاب الظفرة السابق، قادمًا من كويابا البرازيلي، ليكون بديلًا لمواطنه جوستافو، وأعاد عجمان لاعبه المالي السابق موديبو مايجا (33 عامًا)، في صفقة انتقال حر، ليكون بديلًا للغاني وليام أوسو.

ولا شك أن الصفقتين محاولة من عجمان لإنقاذ موقفه المتأزم باحتلاله المركز الثالث عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن حتا بالمركز الأخير، والذي يسعى بدوره لتدعيم صفوفه بالسعي للتعاقد مع مهاجم الظفرة السابق، البرازيلي رومولو دي سوزا (25 عامًا) قادماً من افاي.

في حين، تعثرت صفقة انتقال سالمين خميس (29 عامًا) مدافع شباب الأهلي، إلى خورفكان بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد رفض اللاعب العرض المقدم إليه من خورفكان.

بينما ربطت الأنباء بين العين وعدد من الصفقات المهمة، لتدعيم صفوفه في محاولة لاستعادة النتائج المرضية لجماهيره الغاضبة مما يحققه الفريق هذا الموسم.

وكشفت صحف رومانية، عن تقدم العين بعرض قيمته 10 ملايين يورو، للتعاقد مع موروتان (21 عامًا) لاعب ستيوا بوخارست، في الوقت الذي يقترب فيه العين من ضم لاعب الشارقة سيف راشد (25 عامًا)، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

كما أشارت أنباء أخرى، عن اقتراب العين من ضم الإيفواري كوامي (21 عامًا) مدافع خورفكان، ليتم قيده في فئة اللاعب المقيم، ويتوقع أن يجري العين أكثر من صفقة خلال الميركاتو الشتوي لتحسين وضعيته ونتائجه.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

أوائل المتطوعين في أبوظبي يتلقون اللقاح الروسي