شرطة دبي تستعد لفيلم هندي

التاريخ : 2021-01-07 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 493   ،   التعليقات : 0

شرطة دبي تستعد لفيلم هندي

بحث العميد سيف مهير سعيد المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور رئيس لجنة تأمين الفعاليات بالإنابة، في شرطة دبي، خلال اجتماع مع سعيد الجناحي، المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي حضره النقيب جاسم محمد عبدالله، رئيس قسم الفعاليات، والوكيل مراد شعبان، من لجنة تأمين الفعاليات، سبل تنسيق التعاون في تيسير إجراءات عملية تصوير فيلم من إنتاج «بوليوود» في الإمارة.

واستعرض الجانبان خط سير تصوير مشاهد الفيلم، وكذلك المواقع والشوارع والتقاطعات التي يتطلب فيها تواجد الدوريات المرورية، بهدف وضع الخطط اللازمة التي تضمن انسيابية في الحركة، وتخفيف الازدحامات والمحافظة على أرواح مستخدمي الطرق، وطاقم التصوير، إضافة إلى توزيع الدوريات المرورية في أماكن تصوير المشاهد، ودراسة المواقع التي يتطلب فيها إغلاق للحركة بهدف تحويلها إلى طرق بديلة خلال فترة تصوير المشاهد.

وأكد العميد سيف المزروعي، أن دبي أصبحت من أهم المدن السياحية التي تملك ميزات معمارية وبنية تحتية فريدة من نوعها، وهذا ما يدفع صنّاع السينما للتصوير فيها، مبيناً أن هنالك العديد من الأفلام والمحتوى الذي يصنع ويصور في دبي على مدار العام، ومنها عدد كبير من أفلام «بوليوود».

وأضاف: تتمتع دبي بموقع جغرافي مميز تربط من خلاله أهم المدن العالمية، ما يسهّل سفر مُنتجي وصانعي الأفلام السينمائية من وإلى الإمارة لتصوير أفلامهم، الأمر الذي يتطلب من جميع الشركاء مضاعفة الجهود، والتكاتف، والتعاون في هذا المجال.

وأكد المزروعي سعي شرطة دبي الدائم لتعزيز وإبراز مكانة الإمارة الرائدة والمتميزة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون دبي وجهة عالمية متميزة في كل المجالات، ومنها مجال صناعة السينما العالمية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

عائلة صينية تسكن مستشفى 6 سنوات