حملة عروض الشارقة للتسوق ترفع نسبة المبيعات في المراكز والمحال التجارية إلى 20%

التاريخ : 2021-01-17 (12:42 PM)   ،   المشاهدات : 671   ،   التعليقات : 0

الشارقة
حملة عروض الشارقة للتسوق ترفع نسبة المبيعات في المراكز والمحال التجارية إلى 20%

استطاعت حملة عروض الشارقة للتسوق التي انطلقت في الـ17 من ديسمبر الماضي وتنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة بنسختها الثانية، أن تحقق ارتفاعا في نسبة نمو المبيعات في المراكز والمحلات التجارية المشاركة في العروض بنحو 20%، وذلك بناء على الأرقام التي عكست زيادة في قسائم المشتريات إلى جانب ارتفاع عدد المتسوقين المشاركين في السحوبات الأسبوعية التي أطلقتها الغرفة الأسبوع الماضي في مختلف مدن ومناطق الإمارة، على جوائز بقيمة أكثر من مليوني درهم لـ 120 فائز.

وشهد الأسبوع الثاني للسحوبات التي أقيمت في مركز صحارى سنتر فوز الإماراتي ناصر علي الوالي بسيارة نوع ميني كوبر، فيما حظي عدد كبير من المتسوقين بجوائز نقدية وقسائم مشتريات بقيمة تراوحت بين 3 آلاف و5 آلاف درهم، وأكدت الغرفة أن المتسوقين على موعد من المفاجآت الأخرى التي ستستمر حتى يوم الـ13 من فبراير القادم على 5 سيارات فاخرة سيتم الإعلان عنها أسبوعيا من خلال بث مباشر على تلفزيون الشارقة الساعة الثامنة مساء، فضلا عن جوائز نقدية وهدايا قيمة من عطور فاخرة ودراجات هوائية بقيمة 300 ألف درهم و 4 سيارات أخرى من تقدمة المراكز المشاركة، بالإضافة إلى التخفيضات الكبرى على أسعار مختلف أنواع المنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية.

 

إنعاش الحركة الاقتصادية

وقال جمال سعيد بوزنجال مساعد المنسق العام لعروض الشارقة للتسوق، إن فعاليات الدورة الجارية من عروض الشارقة للتسوق وأرقام المبيعات المرتفعة نتيجتها، عكست رؤية الغرفة وتوجهاتها الرامية إلى إنعاش الحركة الاقتصادية في الإمارة مع توافر البنية التحتية الداعمة لمثل هذه الأحداث الترويجية التي أصبحت الشارقة تمتاز بجودة تنظيمها، لافتا إلى أن عروض الشارقة للتسوق تواصل النجاحات التي حققتها الدورة الأولىنتيجة الجهود التي بذلتها اللجنة التنظيمية في الإعداد للارتقاء بالحدث والتعاون البناء والدعم اللامحدود من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية، مؤكدا أن الحملة الإعلامية والدعائية التي أعدت للعروض قبل انطلاقها وأثنائها جاءت لضمان أن تصل رسالة المراكز والمحال التجارية المشاركة إلى جمهور المتسوقينوهو ما نلحظ نتيجته من إقبال ملحوظ وارتفاع نسبة المبيعات في تلك المراكز.

 

تحقيق مقومات الجذب

إلى ذلك أشارت هنا السويدي رئيس قسم المهرجانات والعروضفي الغرفة، إلى أن السحوبات الأسبوعية التي تشهدها عروض الشارقة للتسوق قد تم توزيعها بطريقة مدروسة لتحقق مقومات الجذب إلى مختلف مدن ومناطق الإمارة حيث استطاعت أن تسهم بشكل كبير في تحفيز المتسوقين على الشراء، فضلا عن زيادة إقبال المحال التجارية على المشاركة في الحملة بعد اشتركت جميع مراكز التسوق بفضل المزايا والحوافز التي قُدمت من قبل الغرفة لانجاح هذا الحدث الاستثنائي، منوهة إلى أن حملة عروض الشارقة للتسوق التي تقام تحت شعار "العودة للتسوق" استطاعت خلال الـ30 يوم على انطلاقها أن تحقق الأهداف التي صممت لأجلها والمتمثلة في تشجيع حركة التسوق، فضلا عن نجاحها في تنشيط حركة السياحة الداخلية من خلال زيادة عدد زوار الشارقة خلال هذه الفترة من العام والتي تعد ذروة الموسم السياحي بسبب الأجواء الجميلة التي تتمتع بها الإمارة.

يشار إلى أن السحوبات القادمة سيتم تنظيمها في مركز ميغامول، وتليها ستي سنتر الشارقة، وزوايا ووك، وتختتم في واجهة المجاز المائية، مع الالتزام التام من قبل المراكز بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للمحافظة على الصحة العامة.

وتحظى حملة عروض الشارقة للتسوق بشراكة إعلامية من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين وهم دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وبلدية مدينة الشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، إلى جانب الشريك الماسي المركز الميكانيكي للخليج العربي BMW.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مدينة المعلومات تستقبل 2021 بمبادرات إنسانية