شرطة الشارقة تطلع على أفضل الممارسات المتبعة بدائرة البلدية لاسعاد المتعاملين وتجربة بلدية عجمان في جائحة كوفيد 19

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2021-02-08 (01:56 PM)   ،   المشاهدات : 815   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة الشارقة تطلع على أفضل الممارسات المتبعة بدائرة البلدية لاسعاد المتعاملين وتجربة بلدية عجمان في جائحة كوفيد 19

‏اطلع وفد من شرطة الشارقة على أفضل المعايير المتبعة لإسعاد المتعاملين وتجربة دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في استمرارية الأعمال في ظل جائحة كوفيد 19.

واستعرض السيد مروان النعيمي مدير إدارة مراكز الخدمة في مستهل الاجتماع ،التدابير الاحترازية والتي اتبعتها الدائرة حيث ‏عملت على إطلاق منصة إسعاد المتعاملين الطارئة والتي قدمت أفضل الخدمات للمتعاملين وبلا توقف  كما وفعلت نظام العمل عن بعد حفاظاً على صحة وسلامة الجميع، ‏متابعاً أن الدائرة  أطلقت منصة قريب للاتصال المرئي والذي مكن المتعاملين من التواصل المباشر والذكي مع الدائرة وأجابت على كافة الاستفسارات خلال وقت قياسي،  متطرقاً لإعادة فتح مراكز الخدمة مع توخي أعلى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية.

‏وتحدث النعيمي عن منصة اسعاد المتعاملين الطارئة والتي تم تطويرها في شهر مارس من العام الماضي 2020 لتجمع 39 خدمة تحت مظلتها، ‏ مبيناً أنه في ظل رغبة المتعاملين في زيارة مراكز الخدمة استحدثت الدائرة منصة الاتصال المرئي قريب والتي مكنت المتعاملين من تقديم الخدمات عبر النظام الذكي والفعال. 

‏من جانبه قدم السيد راشد أحمد بني هاشم مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال في الدائرة، شرحاً مفصلاً للوفد عن ‏التدابير الاحترازية والتي ‏اتبعتها الدائرة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين رغم أي ظروف مبيناً أن الدائرة شكلت لجنة استمرارية الأعمال والتي عملت على التعاون والتنسيق مع كافة الإدارات لضمان تقديم الخدمات وعدم توقفها وتحقيق أعلى درجات الجاهزية.

‏وبين بني هاشم أن الدائرة عملت على تطوير مجموعة من الأعمال الخدمية والبرامج الاحترازية في ظل الجائحة بمتابعة مباشرة من القيادة كما وتبنت مجموعة من المعايير العالمية لتقديم الخدمات واستمرارية الأعمال.

‏ومن جهته قدم السيد يوسف خالد الشيبة مدير قسم مركز سعادة المتعاملين بالدائرة شرحاً مفصلاً عن جهود الدائرة والتي لا تتوقف عن إسعاد المتعاملين والتفكير في كيفية تقديم أفضل الخدمات و تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات، ‏مبيناً أن السنوات الماضية شهدت تدشين مشروع نشيط والربط مع الهوية الرقمية و تطوير الأنظمة الإلكترونية و تحقيق الترابط والتكامل الإلكتروني وتطوير التطبيق الذكي للدائرة فضلاً على تحفيز الموظفين من خلال مبادرة راعي الفزعة ايماناً بأن إسعاد الموظف يسهم في تقديم أفضل الخدمات.

‏وبين الشيبة أن الدائرة تفخر بالنتائج المحققة في إسعاد المتعاملين فمؤشر السعادة العام يصل اليوم إلى 99 في المية ولا زلنا نتطلع لتحقيق الأفضل والوصول لكل فرد في المجتمع حيث سيعمل فريق التطوير في الدائرة على تدشين المزيد من المشاريع والتي تصب في مصلحة الجميع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 2,798 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ المستجد