عزة بنت عبدالله النعيمي: وصول مسبار الأمل إلى المريخ لحظة تاريخية حققت حلم زايد

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2021-02-09 (09:03 PM)   ،   المشاهدات : 1378   ،   التعليقات : 0

عجمان
عزة بنت عبدالله النعيمي: وصول مسبار الأمل إلى المريخ لحظة تاريخية حققت حلم زايد

أكدت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية أن وصول مسبار الأمل إلى مداره حول الكوكبالأحمر يعد لحظة تاريخية وإنجازاً عظيماً حقق حلم الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وقالت في كلمة بهذه المناسبة: "يسرني أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيسالدولةحفظه الله- وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي"رعاه الله" وصاحبالسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم حكام الإمارات على هذا الإنجازالجديد الذي يجسد حرص قيادتنا الرشيدة على تحقيق حلم والدنا المؤسس والدعم المستمر لطموح أبنائه، هذا الدعم الذي لولاه لما وصلنااليوم إلى تحقيق حلمنا.. وكل الشكر لفريق عمل المسبار المتميز الذي أثبت بالمثابرة والجهد أنه قادر على تخطي ومواجهة جميع العقبات فيسبيل إماراتنا الحبيبة".

وأشارت الشيخة عزة النعيمي إلى أن رؤية قيادتنا الرشيدة وثقتهم في أبناء وطنهم الغالي تصنع المعجزات، وتعبر نحو المستقبل بخطى واثقةثابتة وعزيمة لا تلين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

غدا .. انطلاق