مجموعة الفطيم تفتتح متجر واتسونز في مول الإمارات

التاريخ : 2021-02-09 (09:49 PM)   ،   المشاهدات : 949   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة الفطيم تفتتح متجر واتسونز في مول الإمارات

كشفت مجموعة الفطيم عن افتتاح ثالث متاجر واتسونز، العلامة التجارية الرائدة في مجال الصحة والجمال، في مول الإمارات، بعد النجاح الكبير لمتجريها اللذين افتتحتهما في دبي مول ودبي فستيفال سيتي مول.

 

ويقدم المتجر الجديد، الذي يمتد على مساحة 2,900 قدم مربع في الطابق الأرضي، لعملائه كل ما يحتاجونه من خدمات التجميل والعناية بالصحة، كما يضم غرفةً خاصّةً لتقديم العلاجات. ويمكن للزوار الاستفادة من خدمات خبراء المكياج المتوفّرين في جميع الأوقات للحصول على إطلالات جديدة وتجربة المنتجات الفريدة التي يضمها المتجر، فضلاً عن علاجات البشرة الخاصّة التي تقدّمها مجموعة من العلامات المميزة في هذا القطاع.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ريا شوهان، المديرة العامة لشركة واتسونز في دول مجلس التعاون الخليجي لدى مجموعة الفطيم: "حظيت الخدمات التي نقدمها مع افتتاح أوّل متاجرنا في المنطقة بإقبال كبير من العملاء. ويأتي افتتاح ثالث متاجر واتسونز في مول الإمارات انسجاماً مع مساعي المجموعة لافتتاح مئة متجر مختص بالصحة والجمال في منطقة الشرق الأوسط مع نهاية عام 2025. ونحن حريصون على تنويع محفظة عروضنا لضمان الوفاء برسالة العلامة في مساعدة العملاء على التألق بإطلالات مميزة وتعزيز شعورهم بالراحة والثقة، كما نفخر بتقديم أفضل العلامات التجارية العالمية وأكثر التجارب حصريةً في المنطقة. ونشكر مجموعة الفطيم لمشاركتنا توجهها بتقديم منتجاتٍ وخدماتٍ عالية الجودة في إطار عملها المتواصل لإغناء تجربة عملائها في كل يوم، حيث يشكّل ذلك حافزاً لنا لنكون رائدين في مجال العناية بالبشرة في المنطقة".

 

ويضم المتجر مجموعةً متنوعةً من المنتجات الحصرية والعلامات المختصة بابتكار مستحضرات تجميلية تخلو من المشتقات الحيوانية ولا يتم تجربتها على الحيوانات، بالإضافة إلى أقسامٍ مختلفة مختصة بالعديد من جوانب العناية بالصحة والجمال مثل جلوبال بيكس وكلين آند جرين وديرما، مع مجموعة شاملة من أقنعة العناية بالبشرة أيضاً. وتشمل منتجات واتسونز المتنوعة جميع مواد التجميل والعناية بالصحة الأساسية واليومية بالإضافة إلى أكثر المنتجات عصريةً في عالم الموضة والمستحضرات الصديقة للبيئة، كما تحرص مجموعة واتسونز على منح عملائها إطلالةً مميزةً تزيد من شعورهم بالراحة والثقة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في خزان زيت في الفجيرة