الجامعة القاسمية تبحث مع سفير جزر القمر الموضوعات الأكاديمية المشتركة وسبل تعزيزها

التاريخ : 2021-02-16 (09:31 AM)   ،   المشاهدات : 705   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تبحث مع سفير جزر القمر الموضوعات الأكاديمية المشتركة وسبل تعزيزها

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بمكتبه في مقر الجامعة بمدينة الشارقة سعادة سيد طاهر سيد ناصر سفير جمهورية جزر القمر المتحدة لدى الدولة.

جرى خلال اللقاء استعراض ما يعزز علاقات التعاون الأكاديمية القائمة وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز العلاقة بين الجامعة القاسمية  وجمهورية جزرة القمر المتحدة في العديد من المجالات الأكاديمية وسبل توطيدها.

وتم خلال اللقاء التباحث حول الموضوعات الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين وبحث سُبل تعزيزها.

وأشار سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف إلى ما توليه الجامعة القاسمية من اهتمام متواصل بالدارسين من مختلف أقطار العالم في ظل دعم ورعاية حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية وتوجيه سموه لتوفير أفضل السبل لتمكين الطلبة من الإفادة من الدراسة الأكاديمية في أروقة الجامعة فضلا عن المهارات والممكنات التي تقدم للطلبة في كافة المجالات .

وأطلع الخلف السفير على ما يتلقاه طلبة جمهورية جزر القمر المتحدة من رعاية دائمة في ظل أوجه الخدمات التي تقدمها الجامعة لكافة الطلبة الدارسين من الذكور والاناث في كلياتها ومن خلال مرافقها العديدة وبرامج المتابعة والتأهيل والتواصل .

بدوره أعرب سعادة سيد طاهر سيد ناصر سفير جمهورية جزر القمر المتحدة عن سعادته بزيارة الجامعة القاسمية مشيداً بالمستوى الذي وصلت له الجامعة والدور الكبير الذي تلعبه في الحفاظ على جودة التعليم وخدمة الطلبة في كافة المجالات ومؤكداً على أهمية ما وصلت إليه الجامعة القاسمية من مكانة متميزة بين الجامعات الأخرى.

وأبدى سعادته بما تقدمه الجامعة القاسمية من دعم لجميع الطلبة الدارسين فيها وتوفير كل التسهيلات والخدمات اللازمة مشيدا بهذا اللقاء ومؤكداً على أن جامعة القاسمية حريصة على متابعة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم لتأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل وخدمة أوطانهم.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية عجمان والاتحاد للماء والكهرباء تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بما يواكب النهضة العمرانية بإمارة عجمان