"ساب" تكشف عن كاميرا طورتها في الإمارات خلال "آيدكس"

التاريخ : 2021-02-17 (09:02 PM)   ،   المشاهدات : 1422   ،   التعليقات : 0

"ساب" تكشف عن كاميرا طورتها في الإمارات خلال "آيدكس"

أعلنت شركة ساب السويدية أنها ستكشف عن كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء "RCAM-IR" كأول منتج قامت بتطويره في الإمارات وذلك خلال مشاركتها في معرض "آيدكس" 2021 والذي تنطلق فعالياته يوم 21 فبراير الجاري.

وتمثل الكاميرا - التي تتميز بتصميمها القوي الذي يتناسب مع البيئات الصعبة والوعرة - باكورة المنتجات العديدة التي تنوي الشركة تطويرها في الإمارات وتهدف ساب من خلال تطوير تلك المنتجات إلى تزويد الدولة والمصنعين في المنطقة بحلول إلكترونية متقدمة وموثوقة.

وتتيح كاميرا "RCAM-IR" خيارات متنوعة من مجالات الرؤية مما يجعلها مناسبة لنظام تحسين رؤية السائق "DVE" وأنظمة الوعي الظرفي المحلي "LSAS". وتعد النسبة المتزايدة من الوعي الظرفي أو الإلمام بالحالة التي توفرها كاميرا "RCAM-IR" جزءًا من باقة الحماية الذاتية التي يتم تصميمها للتقليل من المخاطر التي تتعرض لها الأطقم والمركبات المدرعة.

وبهدف دعم خطة توسعها وتصنيع وطرح منتجاتها في الإمارات، طوّرت ساب خطًا للإنتاج ومرفقًا للاختبار في الدولة، إضافةً إلى مركز للدعم وأقسام للمبيعات والتسويق.

وقالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة "ساب المحدودة " : " إنه سيتم إطلاق أول منتج تم تطويره في الإمارات خلال "آيدكس 2021 " إذ يعد تطوير مفهوم الكاميرا المتينة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتصنيعها بالكامل في دولة الإمارات إنجازًا هامًا لنا، ويعكس التزامنا الجاد والمتواصل تجاه الدولة ونسعى باستمرار إلى تطوير قدراتنا المحلية في مجال الكترونيات الآليات، ونتطلع قدمًا إلى تصنيع وإطلاق المزيد من المنتجات في الإمارات ".

الجدير بالذكر أن إطلاق كاميرا "RCAM-IR" هو ثمرة الشراكات المحلية لساب التي أرست مقرها الخاص للتطوير والتصنيع في مجمع توازن الصناعي في أبوظبي في العام 2018.



إضافة تعليق

الخبر التالي

استعراض العربة القتالية الروبوتية تايب-إكس خلال معرض آيدكس لعام 2021