دار البر تطلق مبادرة لدعم "معلمي القرآن" حول العالم

التاريخ : 2021-02-21 (05:52 PM)   ،   المشاهدات : 532   ،   التعليقات : 0

دار البر تطلق مبادرة لدعم "معلمي القرآن" حول العالم

أطلقت جمعية دار البر مبادرة خيرية إنسانية جديدة لرعاية ودعم معلمي القرآن الكريم وتوفير متطلباتهم في عدد من دول العالم في سبيل خدمة كتاب الله تبارك وتعالى وتعزيز مشاريع حفظه ودعم حفظته.

وأوضح المهندس خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الحملة التي تحمل عنوان "كفالة معلم القرآن الكريم" تهدف إلى جمع التبرعات والدعم لصالح معلمي كتاب الله عز وجل من منطلق قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن أفضلكم من تعلم القرآن وعلمه" وتغطى المبادرة دولا عديدة في 4 قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا الشمالية بينها المكسيك إندونيسيا أوكرانيا السودان الصومال نيجيريا وغيرها.

وأكد عبد العزيز الكمالي مدير إدارة البحوث والتعليم بالجمعية أن "دار البر" تضع نصب عينيها نشر وترسيخ قيم القرآن الكريم السمحة وهو ما يصب في تعزيز قيم الوسطية والتسامح والاعتدال في العالم .

وشدد الكمالي على حرص الجمعية على ترجمة سياسة الدولة ونهجها الرشيد وتوجيهات قيادتنا الحكيمة في أعمالها الخيرية وحملاتها الإنسانية ومشاريعها التنموية حول العالم وصولا إلى دعم وتعزيز مكانتها بين دول العالم وترسيخ موقعها في الريادة العالمية في حقل العمل الخيري والإنساني.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مايكروسوفت تكشف عن إطلاق تحديث لنظام ويندوز 10 في 2021