نادي تراث الإمارات يطلق ورشا توعوية للمحافظة على البيئة

التاريخ : 2021-02-22 (02:53 PM)   ،   المشاهدات : 371   ،   التعليقات : 0

نادي تراث الإمارات يطلق ورشا توعوية للمحافظة على البيئة

أطلق نادي تراث الإمارات سلسلة ورش توعوية افتراضية للمحافظة على البيئة، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن برنامج "بيئتنا.. تاريخنا وتراثنا" الذي قدمه النادي منذ نهاية يناير الماضي، بهدف تنمية الوعي البيئي وغرس أسس المحافظة على البيئة في جيل الأبناء.

وقال المهندس محمد عيادة أحمد الهاملي مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في نادي تراث الإمارات، إن إطلاق البرنامج جاء في إطار المسؤولية المجتمعية للنادي، ودوره في نشر الوعي بين الأجيال في مختلف المجالات التراثية والثقافية والبيئية.

وأكد أن نادي تراث الإمارات يسعى دوماً إلى تبني برامج توعوية وتثقيفية جديدة، سيكون لها أثرا كبيرا في خلق وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية عند كل أفراد المجتمع.

من جانبها قدمت زينة باهارون من قسم الشؤون البيئية في نادي تراث الإمارات، عدداً من الورش ضمن برنامج "بيئتنا.. تاريخنا وتراثنا"، ضمت ورش أشجار القرم أو "المانغروف"، والغاف والسدر وتدوير النفايات .

ومن المقرر أن يواصل نادي تراث الإمارت تقديم الورش ضمن برنامج "بيئتنا.. تاريخنا وتراثنا" الذي يبث أسبوعياً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تاريخ 10 مارس المقبل.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«أدنوك»: مركز «ثمامة» يحقق 4 مليارات درهم من استخدام التكنولوجيا والرقمية