الأخبار » أخبار اقتصادية » "اتصالات" و"stc" العلامات التجارية الأقوى والأكثر قيمة في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط

"اتصالات" و"stc" العلامات التجارية الأقوى والأكثر قيمة في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2021-02-24   ،   المشاهدات : 178   ،   التعليقات : 0


جاءت شركتا Etisalat و stc في طليعة الشركات كأقوى العلامات التجارية في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأعلاها قيمة على التوالي وذلك وفقا للتقرير النهائي لشركة براند فاينانس للعلامات التجارية الأقوى والأعلى قيمة.

وصنفت "اتصالات" كأقوى علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الاتصالات ورابع أقوى علامة تجارية على مستوى العالم كما تعد حافظة العلامات التجارية لمجموعة اتصالات من أهم حافظات العلامات التجارية في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تجاوزت 11 مليار دولار هذا العام.

كما صنفت stc العلامة التجارية الأكثر قيمة في مجال الاتصالات في المنطقة حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 14% لتصل إلى 9.2 مليار دولار كما حصلت على تصنيف AAA- الخاص بقوة العلامة التجارية لأول مرة .

وقال ديفيد هاي الرئيس التنفيذي لشركة Brand Finance إن تقييم القوة النسبية للعلامات التجارية بناءً على عوامل مثل الاستثمار التسويقي وتصورات العملاء ورضا الموظفين وسمعة الشركة وإلى جانب توقعات الإيرادات تعد قوة العلامة التجارية محركا مهما لقيمة العلامة التجارية .. مضيفا أنه وفقًا لهذه المعايير تم تتويج Etisalat كأقوى علامة تجارية في الشرق الأوسط في مجال الاتصالات للمرة الأولى بمؤشر قوة علامة تجارية "BSI" يبلغ 87.4 من أصل 100 كما حصلت على تصنيف قوة العلامة التجارية AAA المقابل وبذلك تكون العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي حققت هذا التصنيف.

وبفضل استراتيجية اتصالات على مدار السنوات القليلة الماضية وإنجازاتها الأخيرة التي جعلتها أسرع شبكة على هذا الكوكب احتلت العلامة التجارية مكانة مكّنتها من الاستجابة فورًا "للوضع الطبيعي الجديد" لجائحة كورونا مما جعلها توفر الحلول والمرونة بطريقة ترتبط عاطفيًا بالمستهلكين إذ تعمل مجموعة اتصالات صاحبة أغلى محفظة في مجال الاتصالات في المنطقة والتي تجاوزت مؤخرًا علامة 11 مليار دولار على التحول من خلال القيام بدور عالمي حقيقي.

واكتسبت اتصالات مكانتها كأقوى علامة تجارية في المنطقة، بفضل بقائها على صلة بالمواضيع المطروحة وتمكين الدولة من خلال توفير الشبكة الأسرع على هذا الكوكب، كما أنها على استعداد لتقديم ما تستطيعه من خلال "Together Matters" حيث ترحب دولة الإمارات بالعالم في إكسبو 2021 ".

جدير بالذكر أن شركة Brand Finance تصدر في كل عام تصنيفًا لأهم حماة العلامات التجارية في العالم - مؤشر حماية العلامة التجارية - والذي يتضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى العالم .. وقامت شركة Brand Finance بإجراء بحث وتقييم درجة حماية العلامة التجارية لأكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين هذا العام.

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة سوني تستعدّ لإطلاق نظارة VR من الجيل التالي لجهاز PS5