مجلس سيدات أعمال أبو ظبي ومجلس سيدات أعمال عجمان يبحثان تنفيذ مبادرات مشتركة

  ،   المصدر : عجمان / مجلس سيدات أعمال عجمان التاريخ : 2021-03-04 (11:08 AM)   ،   المشاهدات : 1250   ،   التعليقات : 0

عجمان
مجلس سيدات أعمال أبو ظبي ومجلس سيدات أعمال عجمان  يبحثان تنفيذ مبادرات مشتركة

بحث مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان سبل زيادة التعاون المشترك مع مجلس سيدات أعمال أبو ظبي وتعزيز التواصل المباشر بهدف تبادل الخبرات والشراكات بين سيدات الاعمال.

جاء ذلك خلال الإجتماع المشترك الذي عقد بمقر مركز عجمان لريادة الاعمال، بحضور الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان،  والدكتورة/ شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وعضوات مجلس إدارة سيدات اعمال عجمان.

وفي مستهل الإجتماع رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالحضور، وأشادت بجهود مجالس سيدات الاعمال في الدولة ودورها في تمكين وريادة المرأة الإماراتية، مؤكدة ان النماذج الرائدة لمشاريع سيدات الاعمال تعكس جهود حكومة الإمارات في دعم سيدات الاعمال وتوفير المقومات اللازمة لنجاح وإستدامة مشاريعهن.

وأثنت على جهود مجلس سيدات أعمال أبو ظبي في تنفيذ مشاريع ومبادرات محفزة تعزز مساهمات صاحبات المشاريع في القطاع الاقتصادي، مضيفة الى اهمية تعزيز الشراكات بين مجالس سيدات الأعمال له أثر إيجابي في نمو مشاريع صاحبات الاعمال على مستوى الدولة.

من جانبها أكدت الدكتورة شفيقة العامري، أن مجلس سيدات أعمال أبوظبي حريص على تنويع شراكاته ومبادراته، موضحة أن مذكرة التفاهم المبرمة بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي ومجلس سيدات أعمال عجمان تترجم سبل التعاون والشراكة القائمة وإستفادة عضوات الطرفان، كما تسهم في توفير قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن سيدات ورائدات الأعمال في كل من امارتي أبوظبي وعجمان.

ويعتزم المجلسين تنفيذ ورشة تفاعلية تعريفية مشتركة موجهة للعضوات حول آليات انطلاق مشاريع سيدات الأعمال ونجاحها بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان وفتح افاق جديدة امام السيدات لانتشار منتجات السيدات على نطاق واسع إلى جانب تعريفهن بأبرز الخدمات المتوفرة في مركز عجمان لريادة الاعمال.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

المركز التربوي للغة العربية بالشارقة يحتفي باليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتنظيم ندوة بعنوان: