رووتستوك سوفتوير تعقد شراكةً مع زيتريكون لتقديم خدمات تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة من رووتستوك في الشرق الأوسط

التاريخ : 2021-03-11 (01:45 PM)   ،   المشاهدات : 582   ،   التعليقات : 0

رووتستوك سوفتوير تعقد شراكةً مع زيتريكون لتقديم خدمات تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة من رووتستوك في الشرق الأوسط

أعلنت اليوم شركة "رووتستوك سوفتوير"، المزود الرائد لحلول تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة القائمة على منصة "سيلزفورس"، عن إبرام شراكة مع شركة "زيتريكون" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وهي شركة متخصصة في تخطيط وإعداد ونشر الحلول المؤسسية، مثل تخطيط الموارد المؤسسية وإدارة علاقات العملاء (سي آر إم).

وتُدير "زيتريكون" أعمالاً في البحرين والكويت وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهي دول أعضاء في مجلس التعاون الخليجي. كما أن لديها مركزاً للتنمية والموارد في سريلانكا

وفي هذا السياق، قال هينك بروينكريفت، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "رووتستوك" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تُتيح لنا هذه الشراكة إضافة ست دول إلى سوقنا الدولي لتخطيط الموارد المؤسسية وتوسيع حضورنا في الشرق الأوسط. ونُعرب عن حماسنا للعمل مع شركة ’زيتريكون‘ الراسخة في هذه المنطقة نظراً لما تتمتّع به من خبرة عميقة في تخطيط الموارد المؤسسية. ومن خلال هذه الإضافة الأخيرة إلى منظومة شركائنا، بتنا حالياً نغطي 80 في المائة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، ما يُوفّر لنا أرضيةً صلبة للنمو".

ومن جانبه، قال محمد نصير، المدير الإداري لشركة "زيتريكون": "يطالب المصنعون بحلول مرنة لدعم عملياتهم في بناء المنتجات ومساعدتهم على المنافسة على أساس الخدمة. ووقع اختيارنا على خدمات تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة من ’رووتستوك‘ لما تتميز به من وظائف فعّالة ومرنة. ويُتيح تكامل خدمات تخطيط الموارد المؤسسية من ’رووتستوك‘ مع الخدمات السحابية للمبيعات ’سيلزفورس سيلز كلاود‘ والخدمات السحابية ’سيرفيس كلاود‘ إمكانية تزويد الشركات برؤية متكاملة حول بيانات العملاء، وهو أمر بالغ الأهمية لتوفير خدمة عملاء رائعة".

وستؤدي "زيتريكون" دور شريك قناة فعلي، وستتولى مسؤولية المبيعات وعمليات النشر والدعم اليومية.

 

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي