مهرجان الصيد يعود إلى «الواجهة البحرية» 24 مارس

التاريخ : 2021-03-18 (05:39 PM)   ،   المشاهدات : 1437   ،   التعليقات : 0

دبي
مهرجان الصيد يعود إلى «الواجهة البحرية» 24 مارس

يطلق «ماركت الواجهة البحرية» في دبي فعاليات الدورة السنوية الرابعة من مهرجان الصيد الأكبر يوم 24 مارس الجاري. ويجمع المهرجان أفراد المجتمع للاحتفاء بقطاع الصيد البحري في الإمارات الذي يعتبر من التقاليد المتأصلة في ثقافة الدولة، إضافة إلى تكريم جهود مجتمع الصيد البحري الهادفة للارتقاء بمكانة ماركت الواجهة البحرية.

ويحظى زوار الماركت بفرصة رؤية الصيادين عند عودتهم لوزن ما اصطادوه من أسماك، ويتم تكريم الفائز ومنحه جائزة خاصة، بينما سيتم تقديم الدروع والميداليات التذكارية للمتسابقين من أصحاب المراكز الثانية وبقية المشاركين.

وقال محمد المدني مدير سوق ماركت الواجهة البحرية: «يشكّل المهرجان فرصة للاحتفاء بجذورنا الأصيلة وتوعية الأجيال الجديدة حول التجارة العريقة التي كانت فيما مضى مصدراً للازدهار الاقتصادي في الإمارات. ونقدم خالص شكرنا وتقديرنا لمجتمع صيادي الأسماك لجهودهم الدؤوبة وإسهاماتهم القيّمة في هذا المجال».

ويعد المهرجان زواره بأمتع الأوقات مع باقة واسعة من الأنشطة وفعاليات الشواء الاحتفالية التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويتيح لهم فرصة مثالية لتجربة المأكولات الطازجة وتذوق النكهات الفريدة للأسماك والمأكولات البحرية التي يقدمها ماركت الواجهة البحرية، فضلاً عن الاحتفاء بهذا الإرث الثقافي العريق. ويستكمل المهرجان فعالياته مع باقة من الألعاب الاحتفالية والفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلة، بالإضافة إلى خيارات الطعام الواسعة والعروض المُغرية ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في مسابقات شيقة، تشمل تخمين وزن الصيد الأكبر للحصول على فرص الفوز بجوائز قيمة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«مجبوس يوم الاثنين».. مبادرة تحتفي بالمطبخ الإماراتي