فندق بارك ريجيس كريس كين يحتفي بالأمهات في عيدهن لمدة أسبوع

التاريخ : 2021-03-20 (02:07 PM)   ،   المشاهدات : 822   ،   التعليقات : 0

فندق بارك ريجيس كريس كين يحتفي بالأمهات في عيدهن لمدة أسبوع

أعلن فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الفاخر الذي يتوضع على مفترق الطرق بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، عن تخصيصه لأسبوع كامل من أجل الاحتفال بمناسبة عيد الأم.

وخلال الفترة الممتدة بين 19 و27 مارس 2021، يقدم الفندق لضيوفه حزمة عيد الأم التي تتيح لهم حجز إقامة لأمهاتهم والحصول على ترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى مباشرةً، الأمر الذي يمنح الأمهات تجربةً من الراحة المستحقة وأوقاتاً خاصةً للاعتناء بأنفسهن. وتبدأ أسعار حزمة عيد الأم عند 190 درهم إماراتي لكل ليلة وتشمل وجبة فطور مجانية خلال فترة الإقامة وميزة المغادرة المتأخرة لغاية الساعة الثانية ظهراً.

ويقدم الفندق للأمهات تجربةً مميزةً تضمن لهم الاسترخاء والاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة من خلال تناول وجبة غداء فاخرة في مطعم "ماسالا بازار" المتواجد في الطابق الأرضي والذي يقدم مجموعةً من أشهى النكهات الأصيلة من مناطق الهند الأربع. وتحتفي قائمة الأطباق المميزة بالوصفات التقليدية لتأخذ الأمهات في رحلة مذهلة للتعرف على أفضل مأكولات المطبخ الهندي في شمال وجنوب وشرق وغرب الهند.

وخلال فترة المساء، يمكن لأفراد العائلة الاجتماع في مطعم "كريس ويذ إيه فيو" في الطابق 19 لتناول وليمة غنية من المأكولات العالمية جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق المفضلة المألوفة التي يعدها طهاة الفندق المهرة وفق أعلى درجات التميز. وتجسّد الأجواء المريحة والمناظر البانورامية لأفق مدينة دبي خلفيةً رائعةً لأمسية مميزة تزينها الأحاديث المفعمة بالمحبة مع الأمهات.

ويحتل فندق "بارك ريجيس كريس كين" موقعاً مميزاً في قلب حي بر دبي النابض بالحياة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة برجمان، بالقرب من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل متحف دبي ومنطقة السيف وبرواز دبي وسوق الذهب ومول برجمان، موفراً لجميع أفراد العائلة طيفاً واسعاً من الأنشطة للاحتفاء بمناسبة عيد الأم.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يحتفي بشهر القراءة بتحدي التلخيص