جائزة الشارقة للتميز التربوي تتيح الترشح الكترونيا

التاريخ : 2021-03-27 (12:30 PM)   ،   المشاهدات : 1535   ،   التعليقات : 0

الشارقة
جائزة الشارقة للتميز التربوي تتيح الترشح الكترونيا

استكملت جائزة الشارقة للتميز التربوي التابعة لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة تحولها الالكتروني بشكل متكامل وأتاحت عبر موقعها الالكتروني لكافة الراغبين بالترشح تقديم ملفاتهم الكترونيا وأطلقت موادا إعلامية تعريفية بآليات التقدم الكترونياً للجائزة .

التحول النوعي في مسارات الجائزة يتلاقى مع تحقيق أهدافها لتمكين كافة الراغبين من التقدم لفئات الجائزة من إعداد ملفاتهم ورفعها مشفوعة بالأدلة والاثباتات والعروض المرئية بكل سهولة دون الحاجة إلى التقدم بها ورقيا إلى أمانة الجائزة .

وأعلنت علياء إبراهيم الحوسني مدير إدارة جائزة الشارقة للتميز التربوي بدء الجائزة في دورتها السابعة والعشرين من العام الدراسي 2020-2021 في استقبال طلبات الترشح في فئاتها وعددها اثنا عشرة عبر موقعها الالكتروني منذ بداية الأسبوع الماضي ونجاح التحول الالكتروني من خلال عمل تجارب حية لرفع ملفات عبر الرابط .

وأشارت إلى أن التقديم للجائزة على فئات الجائزة الاثني عشرة تشمل كلا من فئة الأفراد والمؤسسات الداعمة للتعليم و فئة الطالب المتميز/ فئة الطالب المتميز من الفئات الخاصة وفئة معلم التربية الخاصة المتميز وفئة المعلم المتميز وفئة الأسرة المتميزة وفئة الحضانة المتميزة وفئة مجلس أولياء أمور المتميز وفئة المدرسة المتميزة وفئة القائد التربوي المتميز وفئة المشروع المتميز وفئة البحث التربوي التطبيقي المتميز وفئة الوظائف الداعمة.

وأوضحت الحوسني أن الجائزة أطلقت موادا مرئية فلمية تعرف المشاركين آلية التقدم وخطوات تحميل ملفاتهم ووضع الادلة اللازمة لاستكمال طلب الترشح في مختلف الفئات المتاحة للجائزة وتتيح التعامل السلسل مع الموقع الالكتروني ثم فتح حساب جديد برقم تعريفي خاص بالمستخدم يمكنه من المشاركة بنجاح .

ودعت الحوسني الراغبين في المشاركة بفئات الجائزة التقدم للموقع المخصص للجائزة وذلك قبل الخامس عشر من شهر إبريل المقبل  على أن تبدأ أعمال التحكيم المركزي في الرابع والعشرين من ذات الشهر ويتم اعتماد نتائج التحكيم من اليوم الثالث من يونيو.

 

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 2,304 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستج