الأخبار » أخبار الترفيه » أجواء رمضانية مميزة وفاخرة في منتجع عجمان سراي

أجواء رمضانية مميزة وفاخرة في منتجع عجمان سراي

  ،   التاريخ : 2021-04-06   ،   المشاهدات : 822   ،   التعليقات : 0

عجمان

يستعد منتجع عجمان سراي – أحد منتجعات لكشري كولكشن، الذي يتميز بموقعه على شاطئ البحر لتقديم مجموعة من العروض الرائعة التي تشمل وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، وتمنح الضيوف أجواء مميزة تضمن لهم الراحة خلال الشهر الكريم.

 

وبفضل الموقع المتميز للمنتجع الخلاب، الذي ينتمي إلى منتجعات لكشري كوليكشن، قرب المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي، يمكن للضيوف قضاء وقتهم إلى جانب المسبح، والمشي لمسافات طويلة على الرمال الناعمة قبل غروب الشمس، ثم العودة لتناول وجبة الإفطار أو السحور في أحد المطاعم المميزة النابضة بالحياة في المنتجع والتي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة.

 

رمضان في مطعم ميجانا

يتميز مطعم ميجانا بأجواء مستوحاة من رحلة التوابل من الهند إلى الشرق الأوسط، وهو الخيار المثالي للاسترخاء لمن يبحثون عن تجارب مميزة لتناول وجبات الإفطار أو السحور اللذيذة. يمكن الجلوس في المناطقة الخاصة لتناول وجبة شهية لا تُنسى برفقةالعائلة أو الأصدقاء.

 

ومع تقديم مجموعة واسعة من أطباق منطقة الشرق الأوسط والحلويات العربية اللذيذة مثل الكنافة وأم علي، يمكن للضيوف الإفطار والحافظ على مستويات عالية من الطاقة طوال اليوم أثناء الصيام.

 

التاريخ: يومياً طوال شهر رمضان

الوقت:

الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً
السحور 9 مساءً - 12 دقيقة

السعر:

الإفطار - 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
السحور - قائمة طعام حسب الطلب

العرض:

الإفطار - مجموعة من الأطباق التقليدية من الطاجن والمازات الكلاسيكية والعصرية إلى اللحوم المشوية الطازجة والمأكولات البحرية.
السحور - قائمة طعام متنوعة حسب الطلب

 

رمضان في مطعم فيستا

يعد مطعم فيستا الخيار الأمثل في منتجع عجمان سراي لمن يرغب بتناول أشهى الأطباق والاختيار من بين مجموعة متنوعة ضمن البوفيه خلال شهر رمضان. تتضمن الأطباق المتوفرة مجموعة منالمأكولات التقليدية المفضلة مثل المازات العربية والأوزي والمشاوي العربية الطازجة وغير ذلك، ويمكن للضيوف اكتشاف النكهات الفريدة للمطبخ العربي أثناء مشاهدتهم الطهاة وهم يقومون بإعداد الطعام بأساليبهم الخاصة ضمن موقع آمن.

 

التاريخ: يومياً طوال شهر رمضان

الوقت: من غروب الشمس إلى الساعة 10:00 مساءً

السعر: 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

العرض: إفطار شهي ومتنوع على طراز البوفيه يشمل المشروبات الغازية

إضافة تعليق

الخبر التالي