4 أعضاء جدد في مجلس إدارة «إعمار العقارية»

التاريخ : 2021-04-11 (06:29 PM)   ،   المشاهدات : 504   ،   التعليقات : 0

4 أعضاء جدد في مجلس إدارة «إعمار العقارية»

عقدت «إعمار العقاريّة»، الأحد، الاجتماع السنوي لجمعيّتها العموميّة الـ25، وخلال الاجتماع، تمت المصادقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح بقيمة 10% من رأس المال، كما تم خلال الاجتماع انتخاب مجلس جديد للإدارة يضم 9 أعضاء من أصحاب المهارات والخبرات الاستثنائيّة، والذين سيسهمون بدورهم في دفع عجلة تطوّر الشركة إلى مستوى جديد.

ويضم مجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه لعام 2021؛ محمّد علي راشد العبّار وجاسم محمّد عبدالرحيم العلي وأحمد ثاني راشد المطروشي وجمال ماجد خلفان بن ثنية، وبطي عبيد بطي الملا (جديد) وإيمان محمود أحمد عبدالرزاق (جديد) وأحمد جمال حسن جاوة وهلال سعيد سالم سعيد المري (جديد) وسلطان سعيد محمد ناصر المنصوري (جديد).

ومن خلال الدمج بين إعمار العقاريّة وإعمار مولز والذي تم الإعلان عنه في 2 مارس 2021، سيستمر القطاعان في تلبية الشروط التجاريّة والتنظيميّة حتّى إشعار آخر.

وقال محمّد العبّار، مؤسّس شركة إعمار العقاريّة: على الرغم من التحديات، تمكّنا من تخطّي المصاعب وحافظنا على قوّتنا خلال سنة 2020 بفضل دعم شركائنا المستمر، ونتطلّع إلى تطوير مشاريعنا المستقبليّة ومواصلة الابتكار والنهوض بالمشهد العقاري في دبي إلى آفاقٍ جديدة. فقدرتنا على تحقيق مبيعات عقاريّة بقيمة 10.9 مليار درهم في عام 2020، هي دليل على استعدادنا الدائم للمواجهة والصمود.

وأضاف العبّار: سنلتزم على الدوام بتأسيس وجهات مستقبليّة؛ ترسم ملامح جديدة للحياة العصريّة محليّاً وعالميّاً.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

عامر المري يصور «غنوم الملياردير» برأس الخيمة