اقتصادية عجمان توقّع اتفاقية تعاون مع "نون"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان التاريخ : 2021-04-18 (01:28 PM)   ،   المشاهدات : 1444   ،   التعليقات : 0

عجمان
اقتصادية عجمان توقّع اتفاقية تعاون مع "نون"

وقّعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اتفاقية تعاون مع شركة نون لدعم نمو ونجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال فيالإمارة ومنهم منتسبي برنامج المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسّطة "تعزيز"، ومنتسبي برنامج "ريادة" لمزاولة الأنشطة الاقتصادية فيالمنازل، وأصحاب رُخص التجارة الإلكترونية، وتأتي الاتفاقية بالتزامن مع النمو المتسارع والمطّرد في معدلات التجارة الإلكترونية التييشهدها العالم نتيجة تغيّر أنماط المستهلكين وللتغلب على أزمة انتشار فيروس كورونا.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال : "نهدف من خلال هذا التعاون إلى إلهام الابتكاروتشجيع روّاد الأعمال المحلّيين والمساعدة في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة، والتي نسعى لتمكينها بأفضلالأدوات لتحقيق النمو والنجاح في ظل التحدّيات التي تعصف بها وآخرها جائحة كورونا، كما تتيح لروّاد الأعمال التسويق والترويجلمنتجاتهم عبر المنصة الإلكترونية "نون محلّي"، مما يسهم في انتشارهم في أسواق جديدة ورفع نسب مبيعاتهم، بالإضافة إلى تقديمالدورات التدريبية المخصصة عبر الإنترنت والمصممة لتوجيه البائعين من خلال أفضل ممارسات البيع عبر شبكة الإنترنت، بما في ذلك كيفية تحسين عروضهم وتوسيعها للوصول بشكل أفضل إلى العملاء في جميع أنحاء المنطقة.".

وأضاف النعيمي : "تُعزّز هذه الاتفاقية الشراكة مع القطاع الخاص الذي أصبح شريكاً رئيسياً وداعماً للقطاع الحكومي في تحقيق رؤيتهاالاستراتيجية. ونحن مستمرون في تكريس جهودنا للتعاون مع المؤسسات الرائدة في الصناعة التي تقدم المعرفة والموارد للشركات الصغيرةوالمتوسطة.".

قال علي كافل حسين، رئيس الموظفين بشركة نون: "كان أحد الأهداف التأسيسية لموقعنون دوت كومهو دعم رواد الأعمال الإقليميين وبناءنظام تجارة إلكترونية مزدهر يمنح جميع الشركات، بغض النظر عن حجمها، مجالًا متكافئًا وفرصة للمنافسة بشكل أفضل في السوقالخاصة بهم. ومع مرور السنين، استقبلنا مئات الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة على منصتنا، والآن مع "نون محلّي"، سنخلقفرصة إضافية للمواهب المحلية لتوسيع نطاق وصولهم إلى العملاء. ونحن متحمسون للعمل مع دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لدعمالشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة."

قام برنامج "نون محليّ"، المدعوم من شركة نون، ببناء محفظة غنية من الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المملكة العربيةالسعودية والإمارات العربية المتحدة. ومع وجود كثير من الشركات السعودية التي في شراكة بالفعل مع مجموعة كبيرة من المنظمات بما فيذلك "حِرفة" و99 Beads و910، يقدم برنامج "نون محليّ" مساعدة مبيعات مخصصة وعمولات مخفضة ويوفر للشركات الصغيرة المحليةتحليلات مبيعات مهمة بالإضافة إلى دعم المحتوى والتسويق. وستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة السعودية والإماراتية أيضًا علىإمكانية الوصول الفوري إلى قاعدة بيانات عملاء نون الواسعة بالإضافة إلى أدواتها المصممة خصيصًا، مثل بوابة الدفع الآمنة في نونوالشبكة اللوجستية والتنفيذية القائمة.



إضافة تعليق

الخبر التالي