مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة " تمور فوالة رمضان "2021  لتعزيز العادات الرمضانية في المجتمع

التاريخ : 2021-04-20 (09:46 AM)   ،   المشاهدات : 499   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة " تمور فوالة رمضان "2021  لتعزيز العادات الرمضانية في المجتمع

مبادرة اجتماعية جديدة أطلقها مجلس ضاحية الخالدية في إطار سلسلة مبادراته وفعالياته التي تتقارب مع المجتمع وأهالي الضاحية تحت مسمى " تمور فوالة رمضان ".

وتجسد المبادرة واحدة من العادات الأصيلة التي تدرج عليها المجتمع في الماضي لتعمل تلك المبادرة على إعادة إحياء العادات الرمضانية الأسرية وتعمل كذلك على توطيد أواصر الترابط والاخوة الإنسانية ضمن شهر رمضان الفضيل .

واستهدفت المبادرة ( تمور فوالة رمضان ) قيام مجلس ضاحية الخالدية بتوزيع عدد 1969 كرتون معبأ من التمور الجاهزة والمعدة وفق أرقى الخدمات لتوزيعها على أهالي وأسر الضاحية وباشر المجلس في توزيع عبوات التمور مع أول يوم من أيام شهر رمضان الكريم .

وحرص المجلس على البدء في توزيع تلك التمور على الاسر والتي ستتواصل خلال الشهر الفضيل لتشمل كافة الأسر بتطبيق واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية اثناء التوزيع بإشراف مباشر من قبل رئيس المجلس واللجنة النسائية وبتمكين الأسر بالحضور أيضا إلى مقر المجلس لاستلام تلك التمور .

وفي هذا الصدد أفاد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بأن إطلاق مبادرة فوالة تمور رمضان واحدة من المبادرات الرامية إلى تعزيز الصلات الاجتماعية بين الاسرة في مناطق اختصاص ضاحية الخالدية في مدينة الشارقة والتي تتلاقى مع الأهداف السامية التي من أجلها أنشأت مجالس الضواحي وفق رؤية حكيمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _

وأكد ان المجلس حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي ترمي الى توثيق عرى العلاقات الاجتماعية بين أهالي الضاحية والمساهمة في بث البهجة والسرور في قلوب الأهالي والأسر بمناسبة شهر رمضان الفضيل .

وأشار المري إلى أهمية تلك المبادرة خاصة في رمضان كونها واحدة من المبادرات الاجتماعية التي يولي لها مجلس ضاحية الخالدية الأهمية في سياق رؤيته والتي تقوم اللجنة النسائية بجهود في هذا الصدد للوصول إلى كافة الاسر وإيصال فوالة التمور إليها وإتاحتها في ذات السياق بمقر المجلس لمن يرغب في استلام العبوة بذاته .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس الشارقة للتعليم ينظم مع شرطة الشارقة ورش افتراضية بالجرائم الالكترونية لحماية الطلبة