أراضي عجمان و بنك أبوظبي التجاري توقعان اتفاقية لإدارة حسابات الصيانة لمشاريع التطوير العقاري

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الأراضي والتنظيم العقاري عجمان التاريخ : 2021-04-28 (12:35 PM)   ،   المشاهدات : 1332   ،   التعليقات : 0

عجمان
أراضي عجمان و بنك أبوظبي التجاري توقعان اتفاقية لإدارة حسابات الصيانة لمشاريع التطوير العقاري

وقعت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان و بنك أبوظبي التجاري إتفاقية لإدارة حسابات الصيانة لمشاريع التطوير العقاري في إمارة عجمان .

وسيتمكن بنك أبوظبي التجاري بموجب هذه الإتفاقية من فتح حسابات الصيانة باسم لجنة الملاك بهدف تنظيم إدارة الأجزاء والمرافقالمشتركة و تنظيم شؤون لجان الملاك في العقارات الفرعية وذلك وفقاً لأحكام القانون رقم 3 لسنة 2020 بشان تنظيم شؤون الملاك في إمارةعجمان .

وقع الإتفاقية كل من سعادة المهندس عمر بن عمير مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان و السيد لودوفيتش نوبيلي رئيسمجموعة الخدمات المصرفية ببنك أبوظبي التجاري .

وقال سعادة عمر بن عمير مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن الدائرة تسعى دائماً إلى بناء وتعزيز شراكات إستراتيجية معمؤسسات رائدة تدعم الدائرة وتساعدها على تقديم خدمات راقية ومتميزة لمتعامليها معرباً عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية التي تضمنالمزيد من الشفافية والثقة لدى المتعاملين وتحفظ حقوقهم وتوفر لهم المزيد من الخيارات المصرفية وتساهم في الحد من أي تجاوزات متعلقةبإدارة العقارات ذات الملكية المشتركة .

كما أكد بن عمير على ضرورة تكثيف الجهود وتوحيدها في سبيل المحافظة على سمعة القطاع العقاري في إمارة عجمان وتعزيز مكانتهاكواحدة من أبرز وجهات الإستثمار في المنطقة لاسيما في المجال العقاري لما تتوفر عليه من خصائص ومقومات جعلتها قبلة آمنة ومستقرة للمستثمرين من شتى دول العالم.

ومن جانبه قال لودوفيتش نوبيلي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية ببنك أبوظبي التجاري : تعكس هذه الإتفاقية المكانة المرموقة لبنك أبوظبيالتجاري و الثقة التي يحظى بها نظراً لما يقدمه من مزايا وخدمات مصرفية متميزة للأفراد والمؤسسات معربا عن سعادته لتسجيل بنكأبوظبي التجاري وإعتماده من قبل دائرة الأراضي والتنظيم العقاري لإدارة حسابات الصيانة لمشاريع التطوير العقاري في عجمان.

وأوضح لودوفيتس نوبيلي أن بنك أبوظبي التجاري سوف يقوم بموجب هذه الإتفاقية بفتح حسابات الصيانة على النحو التالي: حسابلأنشطة لجنة الملاك اليومية ويعرف بحساب المصروفات العامة فضلاًعن الحساب الإحتياطي وهو حساب لودائع المبالغ الإحتياطية طويلةالأجل بالإضافة إلى حساب الوحدة وهو حساب فرعي مخصص لكل وحدة لتحصيل الإيداعات . كما يلتزم البنك بتقديم مجموعة منالخدمات المصرفية الإضافية التي تضمن تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الإتفاقية



إضافة تعليق

الخبر التالي