الأخبار » أخبار عجمان » منطقة عجمان الحرة تستعرض التسهيلات خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي 2021

منطقة عجمان الحرة تستعرض التسهيلات خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي 2021

  ،   المصدر : عجمان / منطقة عجمان الحرة   ،   التاريخ : 2021-06-23   ،   المشاهدات : 1028   ،   التعليقات : 0

دبي

استعرضت "منطقة عجمان الحرة" أبرز الفرص الناشئة وآفاق النمو المتاحة للشركات، وما توفره من بيئةٍ حاضنة وداعمة لازدهار مجتمع الأعمال ضمن القطاع الصحي. وجاء ذلك خلال مشاركتها في نسخة العام 2021 من "معرض الصحة العربي"، والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
كما سلطت المنطقة الحرة الضوء على ما تقدمه من ميزاتٍ تنافسية تتيح نماء وتطور الشركات ضمن مُختلف القطاعات، بما في ذلك شركات الخدمات الطبية والرعاية الصحية والمنتجات الدوائية. وتحتضن منطقة عجمان الحرة حالياً ما يزيد عن 228 من شركات الرعاية الصحية والخدمات ذات الصلة، متيحةً لها حزمةً متنوعة من المحفزات والتسهيلات ووسائل الدعم التي تمكنها من التوسع وتعزيز حضورها محلياً وإقليمياً. وقد سجّلت المنطقة الحرة نمواً بنسبة 34% في عدد الشركات الصحية الجديدة المسجلة لديها خلال الربع الأول من 2021 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وأكَّد سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، على أهمية مواكبة الاتجاهات الصاعدة على مستوى شركات القطاع الصحي، ودعم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية باعتباره يمثل إحدى القطاعات ذات الأولوية في دولة الإمارات، ورافداً هاماً يعزز تنوع ومرونة الاقتصاد الوطني. وشدد سعادته على أن تطور البنية التحتية الصحية واحتضان نخبة المؤسسات الطبية العالمية تمثل عوامل تعزز جاذبية الدولة للاستثمارات والشركات الأجنبية.
وأضاف سعادته: "شكَّل معرض الصحة العربي 2021 منصةً مثالية لإبراز المقومات التنافسية التي تتفرد بها منطقة عجمان الحرة، لا سيّما الموقع الاستراتيجي المتميّز؛ والمرافق الحديثة والبنية التحتية المتقدمة؛ والمحفزات والتسهيلات واسعة النطاق؛ والحلول المُبتكرة والخدمات ذات القيمة المضافة. ونسعى دائماً في المنطقة الحرة إلى التعرُّف على احتياجات مُجتمع الأعمال والمستثمرين في مختلف القطاعات الاقتصادية لضمان قدرتنا على دعمهم بالشكل الأمثل. وإننا نفخر بالإنجازات النوعية لدولتنا في المجال الصحي والتطور الذي وصلت إليه منظومة الرعاية الطبية في الإمارات، كما نودُّ أن نتوجه بالتهنئة للجهات المنظمة على نجاح هذا الحدث الذي شهد مشاركةً لافتة لعدد كبير من الشركات والمؤسسات الصحية المحلية والعربية والعالمية. وتأتي مشاركتنا في هذا المعرض تماشياً مع رؤيتنا الرامية لترسيخ مكانة المنطقة الحرة كوجهةٍ متميزة للشركات والاستثمارات ورواد الأعمال من مختلف القطاعات."
يذكر أن منطقة عجمان الحرة تحرص على الحضور والمشاركة الفاعلة في أبرز المعارض والملتقيات الاقتصادية لتسليط المزيد من الضوء على ميزات بيئة الأعمال والاستثمار المحلية، وتوسيع نطاق شراكاتها مع نخبة الشركات الإقليمية والعالمية ضمن مُختلف القطاعات. ويعتبر "معرض الصحة العربي" أحد أهم وأبرز مُلتقيات شركات الرعاية الصحية على مستوى المنطقة، وأحد أعرق الفعاليات في هذا المجال.

إضافة تعليق

الخبر التالي

خمس سنوات سجن عقوبة من يزور شهادة أو بيان طبي