الأولمبي الوطني يواجه منتخب البرازيل الخميس المقبل

التاريخ : 2021-07-11 (06:40 PM)   ،   المشاهدات : 1425   ،   التعليقات : 0

الأولمبي الوطني يواجه منتخب البرازيل الخميس المقبل

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم يوم الخميس المقبل، مباراة ودية أمام نظيره البرازيلي، في ختام معسكره الخارجي المقام حالياً في صربيا، ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، في أوزبكستان 2022.
ومن المقرر أن تلعب مباريات التصفيات خلال أكتوبر المقبل، حيث أوقعت القرعة التي سحبت أمس الأول، منتخب الإمارات في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات سلطنة عمان والهند وقيرغيزستان.
وخاض منتخب الإمارات خلال الأيام الماضية، عدداً من التجارب الودية أمام أندية صربية من درجات مختلفة، وحرص خلالها الجهاز الفني بقيادة الإسباني دينس سيلفا، على منح الفرصة لأغلب اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.
فيما تعتبر تجربة البرازيل، فرصة كبيرة لمنتخب الإمارات للاحتكاك مع أحد المنتخبات القوية في العالم، والذي يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المحترفين في كبرى الدوريات الأوروبية.
ويستعد المنتخب البرازيلي، لخوض منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، حيث يلعب حامل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات ألمانيا، السعودية وكوت ديفوار.

وأكد عدنان الطلياني، عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، مشرف المنتخب الأولمبي الإماراتي، أن معسكر "الأبيض" في صربيا، يمضي بصورة جيدة وكما خطط له.
وأضاف أن هناك عمل كبير من الجهاز الفني، فضلاً عن وجود حماس متواصل من قبل اللاعبين، وحرص شديد على الاستفادة من هذا المعسكر.
وأشار إلى أن مواجهة الإمارات والبرازيل، تأتي من أجل كسب المزيد من الخبرات وتعزيز التجارب، خاصة أن منتخب البرازيل مدجج بعناصر قوية، مؤكداً ثقته من أن التجربة البرازيلية ستكون مفيدة جدا نظراً لما يمتلكه المنافس من خبرات ومواهب.
وشدد على أن اللعب مع منتخبات قوية، يأتي بفائدة كبيرة لـ"الأبيض" الأولمبي، والذي يستعد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وثمن دعم مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.
وقال إن الدعم المتواصل، والحرص على تطوير جميع المنتخبات، سيصقل مواهب اللاعبين، ويخلق منتخبات متجانسة قادرة على المنافسة في جميع المسابقات التي تشارك فيها.
وأشاد بالتزام اللاعبين وحرصهم الدائم على تنفيذ كل الخطط الموضوعة للمعسكر الصربي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تواجه عمان في افتتاح بطولة أوكرانيا الشاطئية