هيئة النقل بعجمان تعزز شراكتها الاستراتيجية مع سيدات أعمال عجمان

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-07-13 (10:34 AM)   ،   المشاهدات : 1077   ،   التعليقات : 0

عجمان
هيئة النقل بعجمان تعزز شراكتها الاستراتيجية مع سيدات أعمال عجمان

وقعت هيئة النقل بعجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان، اتفاقية تعاون بهدف تطوير الشراكة الاستراتيجية وتأكيد المنفعة المتبادلة، إلى جانب تعزيز فرص التقدم بشكل فعال وفقاً لنظام مؤسسي يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية التي تبنتها إمارة عجمان.

حيث أشار سعادة عمر محمد راشد لوتاه المدير العام لهيئة النقل- عجمان أن هذه الاتفاقية اتت لتسهل التنسيق بين الطرفين تنفيذاً للمبادرات الاستراتيجية من شأنها أن تعزز مستوى رضا الشركاء والمتعاملين وصولاً نحو التكامل لتوفير بيئة أعمال متكاملة بما يسهل تقديم الخدمات لينعكس إيجاباً على الأداء ومستوى الخدمات المقدمة.

وأضاف سعادته أنه تم تقديم خصم لموظفي وعضوات المجلس على خدمات الهيئة ودعم مشاريعهم من خلال المبادرات والفعاليات وأن يتم التعاون في وضع الخطط والبرامج لتنفيذ المهام المنوطة بكل طرف.

وأكدت سعادة/ د. أمنة خليفة آل علي ـ رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان على اهمية الإتفاقية وتجسيدها للتعاون الفعال بين المؤسسات المحلية في الإمارة بهدف خدمة مجتمع الاعمال بشكل عام وسيدات ورائدات الأعمال على وجه الخصوص.

وأشارت أن مجلس سيدات اعمال عجمان يعتمد في خطته الإستراتيجية على تنويع شراكاته وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعضواته، لاسيما وان المجلس يخدم أكثر من 1000 سيدة اعمال.

وتحرص كل من هيئة النقل ومجلس سيدات أعمال بشكل مستمر على توثيق العلاقات بين شركائهما الاستراتيجيين من خلال توقيع اتفاقيات مشتركة، بهدف السعي الدائم إلى تطوير وتحسين إجراءاتهما، وخدماتهما بمعايير عالمية متكاملة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

إسعاف دبي ينقذ شابة توقف قلبها فجأة