طاهر العامري: الإمارات تشهد انخفاضا  في عدد الإصابات بالفيروس

التاريخ : 2021-07-27 (06:09 PM)   ،   المشاهدات : 1221   ،   التعليقات : 0

الإمارات
طاهر العامري: الإمارات تشهد انخفاضا  في عدد الإصابات بالفيروس

أكد المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث  الدكتور طاهر العامري أن دولة الإمارات تشهد  انخفاضا  في عدد الإصابات يقابله عودة تدريجية للحياة الطبيعية، وعودة النشاط الاقتصادي والسياحي للدولة بشكل أوسع، وعودة الموظفين لممارسة أعمالهم من مقار الجهات التي ينتسبون إليها وهو ما يحقق مفهوم التعايش مع الفيروس والذي من شأنه أن يمكن البشرية من الانتصار على الجائحة.

وقال  العامري أن  الإمارات من أفضل وجهات "السياحة الآمنة" حيث شهدنا إقبال على السياحة داخل وخارج الدولة نتيجة لتبنيها حزمة من المقومات والإجراءات الاحترازية والوقائية تضمن للجميع قضاء وقت مميز في الدولة ضمن بيئة آمنة، بما يعزز من سمعتها ومكانتها ضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم.

وكشف  العامري أن  مساعدات دولة الإمارات شكلت 80% من حجم الاستجابة الدولية للدول المتعثرة خلال الجائحة. وبلغ إجمالي عدد المساعدات الطبية والأجهزة التنفسية وأجهزة الفحص ومعدات الحماية الشخصية والإمدادات 2,154 طن تم توجيهها إلى 135 دولة حول العالم،

فيما إجمالي رحلات المساعدات الطبية المرسلة 196، وتم إنشاء 6 مستشفيات ميدانية في السودان وغينيا كوناكري وموريتانيا وسيراليون ولبنان والأردن، وتجهيز عيادة متنقلة في تركمانستان. وتم إرسال مساعدات إلى 117 دولة من مخازن المنظمات الدولية المتواجدة في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بدبي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

علماء: عقار ريمديسيفير فعال ضد الإنزيم المسبب لكورونا