اتفاقية تعاون بين شركة بيزنس لاين ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم

  ،   المصدر : خاص / مجموعة بيزنس لاين للتجارة العامة التاريخ : 2021-08-03 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 895   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة
اتفاقية تعاون بين شركة بيزنس لاين ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم

وقعت شركة بيزنس لاين للتجارة العامة، الشركة المنفذة لمشروع "كلنا عون"، اتفاقية تعاون مع نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم.
 
وقع الاتفاقية كلاً من، نائب المدير العام نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم ، الأستاذ حمد الحمادي، والرئيس التنفيذي لشركة بيزنس لاين، الأستاذ، سعد المهري.
تهدف الاتفاقية إلى نشر صناديق مشروع "كلنا عون" من أجل التبرع بالملابس الجديدة أو المستعملة، وإعادة تدويرها بأفضل الطرق الممكنة، لدعم ورعاية أصحاب الهمم بالمجتمع .
وقالت سعادة سمية عبدالله بن حارب السويدي، مدير عام نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم عضو المجلس الوطني رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية:" تأتي توقيع الاتفاقية مع مشروع "كلنا عون" في إطار حرص الطرفين على دعم أصحاب الهمم بكافة الطرق والوسائل، ولحث أفراد المجتمع على القيام بواجباتهم تجاه هذه الفئة وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية، وتعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة لدعم ورعاية أصحاب الهمم".
من جهته وجه سعد المهري، الشكر والتقدير، لسعادة سمية عبدالله بن حارب السويدي مديرعام نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم ،عضو المجلس الوطني، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، على المجهودات القيمة التي يقمون بها بالمؤسسة، لدعم المشاريع التي تخص أصحاب الهمم وتعزيز مكانتهم بالمجتمع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تستضيف الدورة 38 للمؤتمر العالمي للأتمتة والروبوتات في مجال البناء مطلع نوفمبر المقبل