مجلس أولياء أمور دبا الحصن يكرم60 امرأة من الطاقم الطبي والإداري والمتطوعات في القطاع الصحي بدبا الحصن

التاريخ : 2021-08-28 (11:44 PM)   ،   المشاهدات : 787   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور دبا الحصن يكرم60  امرأة من  الطاقم الطبي والإداري والمتطوعات في القطاع الصحي بدبا الحصن

بادر مجلس أولياء أمور الطالبة والطالبات في مدينة دبا الحصن والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة مساء أمس بتكريم الكادر الطبي والإداري والمتطوعات في القطاع الصحي بدبا الحصن تماشيا مع يوم المرأة الإماراتية.

ويعد التكريم الذي شمل ستين امرأة تثمينا لدورهن وعطائهن اللامحدود في المجتمع وضمن مبادرة ركائز التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم وبالتنسيق مع مركز الطب الوقائي والمركز الصحي بمدينة دبا الحصن 

حضر حفل التكريم محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس وسعود تميم الريامي نائب رئيس المجلس وأحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس لجنة التطوير والتميز وأحمد راشد الهنداسي رئيس اللجنة المالية .

وقام الحمودي والحضور بتكريم الكادر الطبي والإداري والمتطوعات في القطاع الصحي والإشادة بأدوارهن البارزة في سلامة أفراد المجتمع إثر جائحة كورونا والتي كانت المرأة في مقدمة الصفوف الأمامية.

وفي هذا السياق احتفى المجلس بإقامة حفل افتراضي في يوم المرأة الإماراتية لعضوات وإداريات المجلس حيث تم تهنئتهن بهذا اليوم وعرض مسابقة مرئية بعنوان أوائل الإمارات وتم بعد ذلك تكريمهن على دورهن البارز في المساهمة بتقديم البرامج الهادفة في القطاع التعليمي وجهدهن بالارتقاء في أنشطة المجلس.

وأعربت المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم وحرص مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن على تقديرهن بهذا التكريم مقدمات الشكر والعرفان لإدارة المجلسعلى هذه اللفتة الطيبة التي أثلجت صدور المكرمات .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي دبا الحصن الرياضي يسدل الستار عن فعالياته الصيفية بعد نجاح كبير ببرامج وفعاليات متنوعة بلغت 106 فعالية