جامعة عجمان تكرم شركائها الاستراتجيين تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري

  ،   المصدر : عجمان / جامعة عجمان التاريخ : 2021-09-12 (11:00 AM)   ،   المشاهدات : 1269   ،   التعليقات : 0

عجمان
جامعة عجمان تكرم شركائها الاستراتجيين تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري


بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الخيري الذي يصادف الخامس من سبتمبر من كل عام ، كرم الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان عدداً من الشركاء الاستراتيجين لجامعة عجمان وذلك تقديراً لجهودهم ودورهم الفاعل و الداعم في مجال العمل الخيري و مساعدة العديد من طلبة الجامعةعلى مواصلة تحصيلهم العلمي. حيث شمل التكريم كل من:

- أ.راشد عبيد الشحي – مدير إدارة و دعم و تنمية المجتمعات لهيئة الأعمال الخيرية العالمية
- سعادة سليمان الشحي –المستشار القانوني لمجموعة الرستماني
- سعادة علي العاصي - رئيس لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر
- أ. محمد سالم الكعيبي المهيري - مدير مكتب الرئيس لمجموعة عبد الواحد الرستماني
- أ. مرشد الشحي
- أ. يوسف عبدالله اليتيم المدحاني - مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة و التنمية المجتمعية لجمعية دار البر

و ألقى د. كريم كلمته الترحبيبة في مستهل حفل التكريم عبر فيها عن شكر الجامعة و تقديرها لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على رعايته و دعمه اللامحدود للجامعة . كما وجه الشكر و العرفان لجميع شركاء الجامعة وقال: "إن هذه الجهود التي تقدمها جامعة عجمان في مجال المسؤولية المجتمعية ما كانت لتبصر النور لولا جهودكم الحثيثة و الداعمة و المستمرة على كافة المستويات و على مدارالسنوات".

و سلط الدكتور كريم في كلمته الضوء على أهم الانجازات و المبادرات التي أطلقتها الجامعة خلال الفترة الماضية مثل "حملة كوفيد 19 للطلبة االمتضررين من الجائحة " و التي أسفرت عن مساعدة 50 طالب و طالبة بإجمالي مبلغ مساعدات 3,180,413.00 درهم.


كما قدم صندوق ثامر خلال العام الأكاديمي 2020-2021 مساعدات مالية لعدد 505 من طلبة الجامعة باجمالي مبلغ و قدره 3,950,004 درهم .
و أثمر تعاوننا مع القطاع الحكومي و الخاص داخل الدولة و خارجها في عام 2020-2021 عن جمع مساهمات من 26 مؤسسة لصالح 327 طالب و طالبة بقيمة تقدر بنحو 10,393,055 درهم. إضافة إلى العديد من المساهمات السخية و الكريمة من أصحاب الأيدي الخيرة الذين كانوا ومازالوا داعمين ومؤمنين برسالة ورؤية جامعة عجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي