"الحكمة الخاصة" تعلن تشكيل مجالس الأمهات لفروعها

التاريخ : 2021-09-12 (12:18 PM)   ،   المشاهدات : 1268   ،   التعليقات : 0

عجمان
"الحكمة الخاصة" تعلن تشكيل مجالس الأمهات لفروعها

في ضوء تقوية الكيان المجتمعي الذي لا يتأتى إلا بدعم الشراكة المجتمعية، وتحت رعاية كريمة من مجلس الأمناء، ومن المدير التنفيذي لمدارس الحكمة، وسعيًا لتحقيق الريادة التربوية والإسهام بشكل فاعل في برامج ومشروعات الخدمة الاجتماعية.

عُقد اليوم الأحد، اجتماع لتشكيل مجلس الإدارة المركزي لمجلس الأمهات لكافة أقسام وفروع مدارس الحكمة الخاصة، فرع النعيمية، وفرع الجرف، وفرع مصفوت، وتم تشكيل المجلس المكون من، الرئيس لكافة المجالس، الأستاذة عائشةسيف المطوع، ورئيس مجلس الأمهات، ونائب الرئيس وأمين سر المجلس، وتشكيل عدد 2 كعضو رئيسي في كل قسم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أعمال المجلس طوال العام الدراسي الحالي، وتجهيز خطة العمل وفقا للمناسبات والفعاليات الوطنية والاجتماعية، وإبراز دور مجالس الأمهات، لتكون مدارس الحكمة الخاصة، بفروعها وأقسامها النموذج التعليمي الرائد، لتاريخها الناصع بالتميز.

وقالت الأستاذة عائشة المطوع:" تم خلال الاجتماع اليوم وضع خطة كاملة ومتكاملة من أجل السير قدماً في تحقيق الإنجازات والتميز في كل المجالات، ونحن بمدارس الحكمة نسعى منذ نشأت المدارس إلى الوصل إلى القمة وأعلى المراتب، من خلال هذه الخطة الصحيحة والموضوعة بدقة من أجل أن نرتقي بالتعليم ومكوناتها داخل الإمارة وعلى مستوى الدولة".

وأضافت:" ستكون مهمة مجلس الأمهات المركزي تجهيز كافة الاقتراحات من أجل الاستعداد لكل مناسبة والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وفق أعلى المعايير الموضوعة من وزارة التربية والتعليم بالدول، وسيكون هناك اجتماعات دورية للإطلاع على ما تم إنجازه وتحقيقه والعمل تصويب الأخطاء، والعمل بدقة وإخلاص، وهكذا نحن دوماً في مدارس الحكمة الخاصة، التميز وبيئة تعليمة آمنة ومناسبة لأبنائنا لنكمل مسيرة التميز والتفرد ".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

24 مليار درهم لاستيعاب 75 ألف مواطن في القطاع الخاص