شركة صينية تعلن عن سيارة خارقة يمكنها الطيران والسير عبر الطرق

التاريخ : 2021-10-24 (07:17 PM)   ،   المشاهدات : 588   ،   التعليقات : 0

شركة صينية تعلن عن سيارة خارقة يمكنها الطيران والسير عبر الطرق

أعلنت شركة Xpeng الصينية الناشئة للسيارات الكهربائية عن سلسلة من الابتكارات التي توجه الشركة نحو صياغة النظام البيئي للتنقل في المستقبل.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: إن استكشافنا لحلول تنقل أكثر كفاءة وأمانًا وخالية من الكربون يتجاوز مجرد المركبات الكهربائية الذكية، وهو حجر الزاوية لمزايانا التنافسية الطويلة الأجل. نحن نسعى جاهدين لتنفيذ تقنيات التنقل المتطورة في نماذج الإنتاج الضخم لصالح عملائنا.

وتناولت الشركة بالتفصيل أحدث إصدارات الشركة من نظامها المتقدم لمساعدة السائق“ADAS”وشبكة الشاحن الفائق والجيل القادم من السيارات الطائرة المصممة باستخدام“HT Aero”ووحيد القرن الآلي للأطفال.

وكشفت الشركة عن هدفها الجديد بأن تصبح أكبر شركة مصنعة للمركبات الطائرة المأهولة في العالم على ارتفاعات منخفضة.

وقدمت الخطط الخاصة بسيارتها الطائرة من الجيل السادس. ولكن هذه ليست مجرد سيارة طائرة. إذ يمكنها أيضًا القيادة عبر الطريق.

وأظهر مقطع فيديو عرضًا لسيارة أكثر جاذبية من P7. التي تتحول من سيارة عادية إلى سيارة طائرة من خلال آلية دوارة قابلة للطي.

وتقول الشركة إن وزن المركبة الطائرة على ارتفاعات منخفضة يكون 50 في المئة من وزن“Xpeng P7”ويكون لها عجلة قيادة لعمليات الطرق بالإضافة إلى ذراع واحد لأنماط الطيران.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ريال مدريد يهزم برشلونة بثنائية ويعتلي الصدارة