السعودي الالماني الصحية - الامارات تختتم حملة التوعية عن سرطان الثدي

  ،   المصدر : خاص / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات التاريخ : 2021-10-26 (10:29 AM)   ،   المشاهدات : 499   ،   التعليقات : 0

الإمارات
السعودي الالماني الصحية - الامارات تختتم حملة التوعية عن سرطان الثدي

اختتمت السعودي الألماني الصحية-الإمارات تحت شعار نرعاكم كأهالينا حملة توعية عن سرطان الثدي لرفع الوعي حول المرض و أهمية الكشف المبكر عنه. شملت الحملة سلسلة من الأنشطة و الفعاليات امتدت على مدار شهر أكتوبر، في جميع فروع المجموعة بدولة الإمارات.

و قد توجت المجموعة حملتها بمبادرة "الكشف المبكر" شجعت من خلالها النساء على إجراء الفحوصات المجانية الخاصة بالثدي و التي شملت فحص الماموغرام للسيدات فوق عمر الأربعين و فحص الموجات فوق الصوتية للسيدات تحت عمر الأربعين بإشراف طبي تخصصي . و قد حققت هذه الحملة نتائج ملموسة و لقيت إقبالا كبيرا من قبل السيدات من مختلف الأعمار، استجابة منهن للمبادرة ما يعكس حجم الوعي عند النساء في الدولة. كما شملت الحملة عددا من الفعاليات و الأنشطة التوعية من محاضرات و نقاشات البث المباشرمع الأطباء من اختصاصات متعددة كالنسائية و الجراحة العامة و طب الأورام لتسليط الضوء على هذا الموضوع. بالاضافة الي فعاليات وانشطة خارجية

د. ريم عثمان الرئيس التنفيذي الاقليمي السعودي الالماني الصحية - الإمارات، قالت أن هذه المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي عند النساء على ضرورة إجراء الفحص المبكر عن سرطان الثدي بهدف الكشف عنه و معالجته في مراحله الأولى لتعزيز فرص الشفاء الكامل منه. و أكدت أن هذه المبادرة ما هي إلا ترجمة لنهج المجموعة و مسؤوليتها اتجاه المجتمع في تحسين معايير الرعاية الصحية و دعم صحة أفراده من خلال رفد المجتمع بخدمات صحية متكاملة و شاملة . و أشارت أن الإقبال الكبير الذي شهدته الحملة عكس أهمية حملات التوعية و دورها في زيادة الوعي.

وأضافت أن السعودي الالماني الصحية حريصة على أن تكون هذه المبادرات دورية، تتكرر كل عام لتساهم في تخفيف نسبة الإصابة بالمرض في دولة الإمارات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مساعد المخرج خلال حادثة بالدوين طرد من فيلم سابق بسبب حادثة سلاح