بلدية عجمان تحتفي بيوم العلم

التاريخ : 2021-11-03 (09:57 PM)   ،   المشاهدات : 590   ،   التعليقات : 0

عجمان
بلدية عجمان تحتفي بيوم العلم

احتفت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بيوم العلم، الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، حيث رفعت راية الوطن فوق كافة المباني التابعة لها في مركز المدينة ومدينة مصفوت والمنامة.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائر البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تعتز بهذه المناسبة الوطنية التي تبرهن على وحدة الشعب والتفافه حول القيادة الحكيمة، مبيناً أن الدائرة رفعت راية الدولة في الوقت المحدد مشاركةً كافة مؤسسات ودوائر الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه بالفرح الوطني.

وقال النعيمي : نحتفي بيوم العلم وراية الاتحاد ترفرف بعز وشموخ في كل مكان، فأبناء الوطن يسعون بلا توقف لريادته فهدفهم رؤية العلم شامخاً يتصدر سلم المجد والازدهار.

وأعرب عن فخره بالقيادة الحكيمة التي سارت على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وجعلت دولة الإمارات موطناً للتسامح والسلام والأمان والنهضة والعمران وحفظ كرامة الإنسان.

وبين مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن هذا الحدث الوطني السنوي يذكرنا بإنجازات الدولة على مدار سنوات من الإبداع والنهضة الشاملة في كافة مجالات وقطاعات الحياة، وقد أخذ الجميع على عاتقه مسؤولية السير قدماً خلال الخمسين عاماً القادمة لتسطير نجاحات نوعية لتعلو راية بلادنا في كل مكان .

وتمنى النعيمي دوام الازدهار والتقدم للاتحاد الشامخ وأن يحفظ الله القيادة الرشيدة ويسدد خطى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لما فيه نهضة البلاد وريادتها في المجالات كافة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الأرصاد يحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب