مجلس ضاحية الصبيحية يبحث مع هيئة الطرق والمواصلات مختلف مشاريع الطرق واستكمال الرصف الداخلي الشارقة

التاريخ : 2021-11-16 (08:19 AM)   ،   المشاهدات : 503   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية يبحث مع هيئة الطرق والمواصلات مختلف مشاريع الطرق واستكمال الرصف الداخلي الشارقة

بحث مجلس ضاحية الصبيحية مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة وما تتولاه من مشاريع لصيانة شبكة الطرق واتباعها لأحدث الأنظمة وكفاءتها في منظومة البنى التحتية.

جاء ذلك خلال استقبال مجلس الضاحية في مقره بمدينة خورفكان صباح أمس للمهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات وكان في استقباله محمد احمد الغاوي النقبي رئيس المجلس ونائب الرئيس خلفان صالح النقبي وراشد سالم النقبي عضو مجلس ضاحية الصبيحية.

وأبدى محمد النقبي ترحيبه باللقاء مع رئيس هيئة الطرق والمواصلات وأكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تعكس التزام المجلس ضمن كوكبة مجالس الضواحي تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى والجهات الحكومية في إمارة الشارقة بهدف التعاون وتكامل الجهود لتحسين مختلف نواحي الحياة والذي يصب في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

بدوره أكد المهندس يوسف العثمني على أهمية الاجتماع مع مجلس الضاحية والاستماع إلى أرائه والتي تمثل الأهالي بهدف تكامل الأدوار والعمل على تنفيذ مشروعات الطرق وغيرها من خلال الاستفادة من ملاحظات الأهالي واحتياجاتهم من أولويات فضلا عن المحافظة على البيئة وتحسين جودة شبكة الطرق.

بعدها جرى الحوار والنقاش في عدد من الموضوعات التي أدرجت على جدول أعمال الاجتماع لاطلاع الهيئة على جميع ملاحظات الاهالي بخصوص الطرق الغير مكتملة.

وتم بحث الحاجة إلى استكمال الرصف الداخلي لعدد من الطرق الداخلية في الضاحية بشكل عام والخطط المستقبلية لاستكمال الطرق في إطار ما يوليه حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بالطرق وغيرها من الخدمات لأهالي الضواحي كم وتم التجول في عدد من شوارع المنطقة والاطلاع على حالة الطرق وتدوين أهم الملاحظات.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

توافق أميركي صيني على تعزيز التعاون لتجنب نشوء صراع