كووروم سوفتوير تستعرض برمجية السحابة أولاً لتحديث الأعمال في قطاع الطاقة خلال معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) لعام 2021

التاريخ : 2021-11-17 (11:10 AM)   ،   المشاهدات : 518   ،   التعليقات : 0

كووروم سوفتوير تستعرض برمجية السحابة أولاً لتحديث الأعمال في قطاع الطاقة خلال معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) لعام 2021

تشارك "كووروم سوفتوير" (المشار إليها فيما يلي بـ"كووروم")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي لقطاع الطاقة، في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ("أديبك") لعام 2021 الذي يُعدّ الحدث الأبرز لقطاع النفط والغاز عالمياً، والذي يجمع قادة قطاع الطاقة في الشرق الأوسط للتفاعل تحديد الفرص في منظومة الطاقة المتطوّرة باستمرار. وستعرض "كووروم" برمجية "السحابة أولاً" الخاصة بها، والتي تربط الأفراد والمعلومات بأنظمة إدارة عمليات الأعمال في منظومة الطاقة العالمية، وذلك في ركن الرقمنة في الجناح رقم 13593.

وقال كاري لوندي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "كووروم سوفتوير" ورئيس وحدة أعمال برمجيات النفط والغاز الدولية التي استحوذت عليها "كووروم" مؤخراً من "تييتو إفري" في معرض تعليقه: "لقد شهدنا في هذا العام نموّاً غير مسبوقٍ لأعمال ’كووروم‘ في جميع أنحاء العالم. تبقى ’كوروم‘ ملتزمةً بتحفيز القيمة لصالح شركات الطاقة في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم." وأضاف: "نحن نتطلع إلى التواصل مع صانعي السياسات وقادة القطاعات والمتخصصين في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) لعام 2021 لنتمكّن من معالجة القضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه قطاع الطاقة."

وكانت "كووروم" قد اندمجت في وقت سابق من هذا العام مع "أوسيرنا"، المزوّد العالمي لبرمجيّات التخطيط المُتكامل والتنفيذ والاحتياطات في قطاع الطاقة. وبدورها، قامت الشركة المُدمجة، التي تعمل تحت اسم "كووروم سوفتوير"، بالاستحواذ على وحدة أعمال برمجيات النفط والغاز العائدة لشركة "تييتو إفري"،  والتي تضم حلول إدارة الهيدروكربونات الرائدة والمخصصة لمكونات الطاقة وحل "داوينتشي" (DaWinci) المخصص لإدارة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالموظفين والمواد. وهكذا، أصبحت الشركة تقدّم خدماتها لأكثر من 1800 عميل في مجال الطاقة في 55 دولة مختلفة.

 تجدر الإشارة إلى أنّ معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ("أديبك") لعام 2021، يمثّل مالحدث الأول الذي تقوم فيه "كووروم" بطرح واستعراض قدراتها المُدمجة لسوق الطاقة العالمي. وسيقدم خبراء الحلول من "كووروم" أيضاً عروضاً توضيحية للبرمجيّات في ركن الرقمنة وسيلتقون مع المشاركين الآخرين في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" لتقديم حلولٍ للتحديات التي يواجهونها في سبيل تنفيذ التحوّل الرقمي.

 

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي