اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للتجديف الشاطئي على شاطئ الحمرية

التاريخ : 2021-11-24 (08:11 AM)   ،   المشاهدات : 410   ،   التعليقات : 0

الشارقة
اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للتجديف الشاطئي على شاطئ الحمرية

اكتمل وصول المنتخبات والوفود المشاركة في البطولة العربية للتجديف الشاطئي التي تقام برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وينظمها مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي في نسختها الأولى وبالشراكة مع عدد من المؤسسات والجهات ومنها اتحاد الامارات للتجديف والشراع .

وتنطلق منافساتها الخميس في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على شاطئ الحمرية بإمارة الشارقة وتتواصل على مدى ثلاثة أيام .

وخلال يومين الماضيين توافدت المنتخبات المشاركة من كافة الدول العربية وكان أخرى منتخب مصر ومنتخب تونس ومنتخب فلسطين للتجديف وبدأت في إجراء تدريباتها على شاطئ الحمرية استعداداً للمنافسات الرسمية وفي ذات الوقت خاض منتخبنا الوطني للتجديف العديد من التدريبات والمنافسات الودية للاستعداد للحدث.

وأكد سعادة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للتجديف الشاطئي أن البطولة ستكون الأكبر والأضخم في إمارة الشارقة من حيث عدد المشاركات العربية مشيرا إلى أن التجهيزات تسير على قدم وساق لاستضافة الحدث بالتعاون مع شركاء النجاح والتنظيم من الجهات المعنية .

وأوضح جاني أن البطولة تمثل نقلة نوعية هائلة في منافسات الرياضات المائية لاسيما التجديف الشاطئي وتجسد مدى اهتمام إمارة الشارقة بالأجيال الجديدة لدعم وتطوير اللعبة ونمو هذه الرياضة من خلال الاستفادة من شواطئنا الواسعة .

ورحب جاني بوفود المنتخبات المشاركة متمنيا لها النجاح والتوفيق مشيرا إلى أن البطولة ستقام في ظل ما تشهده دولة الامارات العربية من تعافي جراء جائحة كورونا وأن استضافة دولة الإمارات في إمارة الشارقة للمنافسات يعكس النجاح الكبير الذي حققته في التصدي للجائحة والبنية التحتية المميزة القادرة على استضافة كبرى الأحداث الرياضية.

وأكد في قوله نحن مقبلون على نسخة استثنائية للبطولة وأدعو المشاركين والأجهزة الفنية والإدارية للتقيد بالإجراءات الاحترازية وتطبيقها بدقة للوصول لأفضل درجات النجاح، مقدما الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة وفريق العمل على جهودهم الكبيرة من أجل الخروج بالحدث في أبهى صورة .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

صقر بن محمد بن خالد القاسمي  يشهد احتفالات الجامعة القاسمية بعام الخمسين لقيام دولة الإمارات