عرض "سوينغ لاتينو" يستعد لإبهار ضيوف القرية العالمية بمجموعة من أروع عروض الرقص اللاتينية خلال ديسمبر

التاريخ : 2021-12-06 (01:43 PM)   ،   المشاهدات : 669   ،   التعليقات : 0

دبي
عرض "سوينغ لاتينو" يستعد لإبهار ضيوف القرية العالمية بمجموعة من أروع عروض الرقص اللاتينية خلال ديسمبر

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافة فرقة "سوينغ لاتينو"،الشهيرة عالمياً بتقديمها للعروض الفنية المميزة لرقص السالسا الكولومبي، وهي الفرقة التي رافقت النجمتين العالميتين الشهيرتين جينيفر لوبيز وشاكيرا خلال العرض التاريخي لهما في نهائيات كأس "السوبر بول" في عام 2020، وذلك لأداء عروضها الرائعة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: "إننا سعداء بإنضمام عرض سوينغ لاتينو إلى أجندة العروض الترفيهية الغنيّة للموسم السادس والعشرين. حيث تتميز الفرقة بعروضها اللاتينية المليئة بالحماس والحيوية والتي بالتأكيد ستلهب المسرح الرئيسي في القرية العالمية بالاستعراضات المميزة ذات الشعبية العالمية الواسعة. وهي خطوة تأتي في إطار التزامنا بتوفير تجارب ترفيهية استثنائية للضيوف وتقديم أروع وأقوى العروض العالمية عبر المواسم المتتالية. لقد قدمت الفرقة عروضها في أهم الوجهات العالمية على نحو يحاكي قيم القرية العالمية والتزاماتها تجاه الضيوف. نحن متحمسون جداً لهذه العروض الرائعة، وندعو ضيوفنا للانضمام إلينا والاستمتاع في قلب الروائع خلال شهر ديسمبر".  

ومن المنتظر أن تتألق فرقة "سوينغ لاتينو" لرقص السالسا الكولومبي، الحائزة على 12 بطولة عالمية لعروض السالسا الراقصة، بعروضها الفنية الاستثنائية على امتداد 3 أسابيع (من 7 وحتى 31 ديسمبر) على المسرح الرئيسي في القرية العالمية. حيث سيستمتع الضيوف بمشاهدة فنون السالسا بأسلوب "كالينو" الكولومبي الذي يجمع بين موسيقى السالسا الحية وإيقاعات البوب ​​الكوبية، والغني بالرقصات التي تتحدى قوانين الجاذبية وتسحر المشاهد.

ومن جهته قال لويس إدواردو هيرنانديز، مدير ومصمم الرقصات في فرقة سوينغ لاتينو: "لقد أضحت دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة مسرحاً عالمياً لأضخم العروض العالمية. ولذلك فإنني اعتبر وجودنا هنا شرف عظيم خصوصاً أننا سنقدم استعراضاتنا ونشارك أفضل ما لدينا من الثقافة اللاتينية والمواهب على هذا المسرح المرموق في القرية العالمية في دبي. كما أننا نقوم بالإعداد والتحضير يومياً لعرض مميز جداً سوف نقدمه للجمهور هنا في دبي". 

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس فرقة سوينغ لاتينو لمساعدة الأطفال المحرومين في كولومبيا وتمكينهم من الحصول على حياة لائقة واستثمار طاقتهم في فنون الاستعراض لتصبح بعد ذلك تجمّعاً معروفاً لرقص السالسا على المستوى العالمي وأحد أهم الوجهات السياحية في مدينة كالي.

#GVWOW

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

المؤتمر العربي التاسع لعلوم الوراثة البشرية ينطلق بعد غد افتراضياً