الإمارات مع العراق والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة الصالات

التاريخ : 2022-01-06 (04:06 PM)   ،   المشاهدات : 549   ،   التعليقات : 0

الإمارات مع العراق والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة الصالات

أسفرت قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا لكرة الصالات " الكويت 2022 " التي أقيمت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية لمنطقة غرب القارة، رفقة منتخبي العراق والبحرين، في حين ضمت المجموعة الأولى لهذه المنطقة منتخبات لبنان والسعودية وفلسطين وعُمان.
يشارك في النهائيات 16 منتخباً، من بينها منتخب الكويت المضيف، حيث تشهد التصفيات مشاركة 31 منتخباً، وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة على منطقتي الشرق والغرب والوسط، في حين تم دمج منطقتي الوسط مع الجنوب.

وتقام التصفيات خلال الفترة من 1 إلى 15 أبريل المقبل، حيث تستضيف الإمارات تصفيات منطقة الغرب التي تشهد التنافس على الفوز بخمس مقاعد في النهائيات، في حين تتأهل 4 منتخبات من الوسط والجنوب، وتقام المباريات في قرغيزستان. أما في منطقة الشرق فتتأهل 3 منتخبات إلى النهائيات، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن مكان إقامة تصفيات المنطقة.

وفي المقابل فإن مقاعد منطقة آسيان /3 منتخبات/ سيتم تحديدها بالاعتماد على نتائج بطولة منطقة آسيان لكرة الصالات، والتي سيتم إجراء قرعتها لاحقاً من قبل اتحاد منطقة آسيان لكرة القدم.

وتم تصنيف المنتخبات المشاركة في التصفيات على أربعة مستويات، بالاعتماد على نتائج بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه.

وفي منطقة الغرب أوقعت القرعة منتخب لبنان على رأس المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات السعودية وفلسطين وعمان. وفي المقابل ضمت المجموعة الثانية ثلاثة منتخبات هي الإمارات والعراق - الذي احتل المركز الرابع في 2018 - والبحرين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات، في حين تقام مباراة ملحق بين الفريقين الحاصلين على المركز الثالث في كل مجموعة من أجل تحديد الفريق الحاصل على البطاقة الخامسة في النهائيات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مهرجان دبي للتسوق يواصل فعالياته الترفيهية