الأخبار » ألعاب » اكتشفوا ترسانة منتجات الألعاب الرائعة لدى إل جي واستمتعوا بالمعارك الحماسية مع الأصدقاء في رمضان

اكتشفوا ترسانة منتجات الألعاب الرائعة لدى إل جي واستمتعوا بالمعارك الحماسية مع الأصدقاء في رمضان

  ،   التاريخ : 2022-04-26   ،   المشاهدات : 225   ،   التعليقات : 0

الإمارات

يُعرف شهر رمضان بأنه مناسبة للاسترخاء وقضاء المزيد من الوقت في إعادة التواصل مع العائلة والأصدقاء، مما يؤدي أيضاً إلى زيادة التجمعات الاجتماعية. ويشتهر رمضان بلياليه المتأخرة مما يمنح عشاق السهر فرصة التفاعل مع الآخرين، بما في ذلك اللاعبين الذين يقضون وقتاً أطول على الإنترنت. وتمتلك إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة المنتجات المثالية للارتقاء بتجربة اللاعبين خلال الشهر الكريم، حيث كشفت النقاب عن أول شاشة للألعاب الإلكترونية لدى العلامة بهدف توسيع مجموعة UltraGear المتميزة وتقديم التقنيات الرائعة للاعبين حول العالم. إضافةً إلى ذلك، تُعرف منتجات "إل جي" مثل سلسلة تلفزيونات OLED وشاشات Ultrawide وUltrafine بأنها توفر بيئات اللعب الغنية وحرية الاستمتاع باللعب في أي مكان خلال شهر رمضان.

شاشة UltraGear من "إل جي"
تعتبر شاشة Ultra Gaming Monitor من "إل جي" شاشة قوية للألعاب ذات مزايا أداء مذهلة تعزز تجارب اللعب على اختلافها. وتأتي الشاشة بمقاس 31.5 بوصة ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وتوفر أداء ألعاب مذهل مع تقنيةNano بسرعة تغير إطارات تبلغ 1 مللي ثانية وتنتج جودة رسومات استثنائية. ومع سرعة تبدل الإطارات التي تبلغ 1 مللي ثانية والتي يمكن مقارنتها بـTN Speed، تقلل الشاشة من التظليل العكسي وتوفر وقت استجابة أسرع. وستُمكن الشاشة اللاعبون من تحقيق النصر بسرعة مع أعلى معدل تحديث وأسرع وقت استجابة، وهي مزايا مثالية ستفيد اللاعبين في ساحة معركة. علاوةً على ذلك، تم تصميم شاشة Ultra Gaming Monitor من "إل جي" للاعبين بشكل خاص، فهي توفر أحدث المكونات المادية والمواصفات التقنية والمرونة والتصميم الأنيق والتجربة الحسية الغنية.

تُعدّ شاشات ألعاب LG UltraGear مثالية للاعبين الذين يرغبون بتجربة بصرية فريدة من نوعها. وتحقق شاشة Nano IPS سرعات بمستوى GTG TN تبلغ 1 مللي ثانية ومعدلات تحديث فائقة السرعة، مما ينتج جودة صور مذهلة وغنية ونابضة بالحياة. ومع نسبة الشاشة التي تبلغ 27 بوصة و16: 9، تتميز شاشة UltraGear QHD Nano IPS من "إل جي" بألوان واقعية وتباين محسّن ووضوح وتفاصيل ممتازة، مما يوفر معدلات استجابة فائقة السرعة تبلغ 1 مللي ثانية. إضافةً إلى ذلك، تمتلك الشاشة معدل تحديث يبلغ 165 هرتز مقترناً بمعدل استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، وتوفر الشاشة أداءً أكثر سلاسةً ووضوحاً مع تقليل أي علامات تشويش أو ظلال.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تنظم الملتقى الأسري الرمضاني السادس بمشاركة 200 يتيم وأسرهم