توحيد هوية لوحات التعليمات الخاصة بشاطئ جميرا

التاريخ : 2022-06-27 (06:04 PM)   ،   المشاهدات : 546   ،   التعليقات : 0

دبي
توحيد هوية لوحات التعليمات الخاصة بشاطئ جميرا

نفذت هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع بلدية دبي تعديلات على لوحات التعليمات الخاصة بشاطئ جميرا بما يتناسب مع التعديلات الجديدة التي تمت على الشاطئ والمسار الجديد الذي تم استحداثه للدراجات الهوائية والسكوتر الكهربائي مع مراعات توحيد هوية هذه اللوحات بما يعكس الهوية الجديدة لشاطىء جميرا كوجهة سياحية فريدة .

وبلغ مجموع اللوحات - التي جرى تعديلها وتتميز بطابع عصري وألوان مميزة - أكثر من 60 لوحة متنوعة تخدم مستخدمي مسارات الجري والدراجات الهوائية بالإضافة للوحات الموجهة لمرافق الشاطئ مثل دورات المياه ومرافق ذوي الهمم .

ويأتي تنفيذ أعمال التعديلات للوحات في إطار جهود هيئة الطرق والمواصلات لتطوير وإدارة أنظمة طرق ونقل متكاملة ومستدامة على مستوى عالمي وتقديم الخدمات لمختلف الفئات المعنية لإسعادهم بالإضافة لتعزيز السلامة والاستدامة البيئية.

ونفذت بلدية دبي تعديلات على لوحات التعليمات الخاصة بالشواطئ لتتلاءم مع التعديلات الجديدة في شاطئ جميرا 3 وأم سقيم 1 و 2 حيث جرى تطوير اللوحات بما يعكس الهوية الجديدة للشواطئ كوجهة سياحية فريدة وتتميز اللوحات الجديدة بطابعها العصري وألوانها المميزة والمتناسقة مع اللوحات الأخرى الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات .. وبلغ مجموع اللوحات التي جرى تعديلها 84 لوحة متنوعة تخدم مرتادي الشواطئ تتضمن تعليمات وإرشادات تضمن سلامتهم على الشواطئ.

ويأتي تنفيذ أعمال التعديلات للوحات في إطار جهود بلدية دبي لتطوير وإدارة اللوحات لضمان تقديم خدمات متميزة لمرتادي الشواطئ لإسعادهم وتعزيز السلامة والاستدامة البيئية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي