الأخبار » أخبار السياحة » التقط ذكرياتك المميزة وشاركها مع من تحب لفرصة الفوز برحلة العمر إلى كانديما المالديف احتفالاً باليوم العالمي للتصوير!

التقط ذكرياتك المميزة وشاركها مع من تحب لفرصة الفوز برحلة العمر إلى كانديما المالديف احتفالاً باليوم العالمي للتصوير!

  ،   التاريخ : 2022-08-05   ،   المشاهدات : 136   ،   التعليقات : 0

المالديف
التقط ذكرياتك المميزة وشاركها مع من تحب لفرصة الفوز برحلة العمر إلى كانديما المالديف احتفالاً باليوم العالمي للتصوير!

يحتفل كانديما المالديف بيوم التصوير العالمي في 19 أغسطس، ويدعو المنتجع هواة التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم لمشاركة صورهم الممتعة لفرصة الفوز بإقامة لمدة 3 ليالٍ / 4 أيام مع وجبات كاملة طوال مدة الإقامة وتأمين خجدمة النقل الجوي المحلي لشخصين إلى كانديما المالديف! * تطبق الشروط والأحكام.

بات التصوير الفوتوغرافي عنصراً للتعبير عن الذات بالنسبة لعدد لا يحصى من الأشخاص حول العالم. ويمكن للصورة تجسيد تجارب فريدة من نوعها، سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو الاستمتاع بمشروب بارد تحت أضواء غروب الشمس المتلألئة. لهذا السبب يقال أن الصورة تساوي ألف كلمة، ما ألهم كانديما المالديف للاحتفال بكم في أجواء من المرح لتخليد الذكريات العزيزة عبر تنظيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي ultra-kool.

انضموا إلينا للاحتفال باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي مع كانديما المالديففي أغسطس والحصول على فرصة الاستمتاع بالمشاهد البانورامية الزرقاء الخلابة في منتجعنا المتكامل #AnythingButOrdinary. وستقام مسابقة التصوير الفوتوغرافي في الفترة الممتدة من 6 إلى 19 أغسطس 2022، وبإمكانكم تسجيل الدخول إلى حساب كانديما المالديف عبر منصة انستغراموغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

هل ستقيم في كانديما المالديف خلال شهر أغسطس؟ ستكون هناك مسابقة تصوير مميزة لضيوف منتجع كانديما، مع فرصة الفوز بنزهة عائلية ممتعة على الشاطئ في 19 أغسطس! دعونا نحتفل بكم وبلحظاتكم التي تبقى في البال، عند تصوير المشاهد المميزة والاستمتاع بفعاليات اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي في منتجعكم المفضل.

الناشر: mslgroup.com

إضافة تعليق

الخبر التالي