مور يكشف عن عروضه المميزة لموسم الصيف

التاريخ : 2022-08-08 (01:57 PM)   ،   المشاهدات : 345   ،   التعليقات : 0

دبي
مور يكشف عن عروضه المميزة لموسم الصيف

كشف مور عن عروضه المميزة لموسم الصيف، بدءاً من أغسطس فصاعداً، حيث أنه يقدم لزواره الذين يحبون تناول الطعام في مور الاستمتاع بمجموعة مثالية من القهوة ووجبات الفطور والغداء وكذلك للذين يتطلعون إلى تناول الطعام أو وجبة سريعة أثناء التنقل.

يقع مور في قلب مركز التجارة العالمي، في وان سنترال دبي، وهو وجهة مناسبة للذين يتطلعون إلى العمل والتواصل الاجتماعي وتناول وجبة خفيفة والاسترخاء. يبدأ العرض في شهر أغسطس مع مجموعة لذيذة من القهوة بالإضافة لخيارات من المعجنات والكيك، مور هو المكان المثالي والمناسب لأي شخص يبحث عن وجبة خفيفة وسريعة. حيث يقدم لزبائنه طيلة أيام الأسبوع مجموعة متنوعة وطازجة من المعجنات إلى جانب كوب من القهوة أو الشاي وذلك مقابل 25 درهماً فقط. ويمكن للزبائن أيضاً الاستمتاع بمجموعة لذيذة من كيك التيراميسو وكيك الجزر أو تريبل شوكولاته مع أي قهوة أو شاي مقابل 35 درهماً إماراتياً.

مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، يقدم مور عرضه المميز والحصري لوجبة الفطور والتي تعتبر مناسبة جداً للذين يخططون للاستمتاع في تناول وجبتهم ضمن المقهى الجديد وذلك من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يمكن للزبائن الاستمتاع بقائمة إفطار "كل ما يمكنك تناوله" والتي تشمل مجموعة من المأكولات الشهية والمغذية من بيض بينديكت ومأكولات شهية من منطقة الشرق الأوسط وسوردوغ أفوكادو والشكشوكة الذهبية، بالإضافة للكثير، مع القهوة أو شاي مقابل 59 درهماً إماراتياً، وللأطفال أيضاً حصتهم من عرض نهاية الأسبوع، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة طعام الأطفال مقابل 25 درهماً إماراتياً.

أما بالنسبة لوجبة الغداء، اختار مور أن يقدم عرضه الشهي على مجموعة من المأكولات المختلفة ضمن عرض وقت الغداء في نهاية الأسبوع، حيث يمكن لمحبي الطعام الذين يتطلعون إلى استكشاف مأكولات شهية ومختلفة، اختيار عرض مور لوقت الغداء والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية أو الآسيوية أو العالمية. مع قائمة أسبوعية متنوعة وغنية تسلط الضوء على مختلف المأكولات، يتضمن عرض وقت الغداء خياراً من المقبلات والطبق الرئيسي والشاي المثلج مقابل 59 درهماً إماراتياً. ويشمل أيضاً قائمة طعام الأطفال مقابل 30 درهماً إماراتياً، كما يتوفر موقف سيارات مجاني لمدة ساعتين طوال اليوم يومي السبت والأحد.

إضافة لكل ما سبق، يتابع مور تقديم عروض الصيف خلال أيام العمل أيضاً، حيث يقدم لزبائنه الذين يتطلعون لتناول وجبة الفطور داخل المطعم عرضاً مميز يشمل على القهوة أو الشاي إلى جانب البيض المحضر على طريقتهم الخاصة مقابل 39 درهماً إماراتياً فقط.

يتميز فرع مور الجديد بجماليات حديثة ومتطورة، مع لمسات داخلية تذكرنا بالمتجر الرئيسي. يقع مور الجديد في وان سنترال دبي، مركز التجارة العالمي، وهو مكان واسع يمزج بسلاسة بين متطلبات العمل والترفيه، ويلبي احتياجات الجميع.

نبذة عن مور:

أطلقت مفهوم مور شركة هولندية تتمتّع بأكثر من 45 عاماً من الخبرة الدولية التي اكتسبتها بفضل عملها في بيئات ضيافة مختلفة.

ويتميّز المفهوم بهوية خاصة وجاذبية فريدة من نوعها، بخاصّة أنّه يجمع بين الإبداع والشغف والوعي باتّجاهات الأطعمة المستدامة من جهة وبين الديكور الداخلي الجميل والمريح من جهة أخرى.

أبصر أوّل مقهى من مقاهي مور النور منذ 20 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ليستقبل المقيمين في البلاد وخارجها. وهو يضمن لجميع روّاده تجربة دافئة ومريحة فيما يستكشفون أكثر المأكولات العالمية المفضّلة التي تدخل إليها لمسات محلية مميّزة.

ونأخذ على عاتقنا مهمّة مساعدة روّاد المقهى على استكشاف جانب جديد من أنفسهم، الجانب الأكثر راحة وسعادة، وهذا كلّه وسط أجواء دافئة تضمن لهم تجارب لا تنسى.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي