مجلس مدينة دبا الحصن بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية يوزع الحقائب المدرسية على الأسر المتعففة

التاريخ : 2022-09-12 (10:13 PM)   ،   المشاهدات : 585   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية يوزع الحقائب المدرسية على الأسر المتعففة

أنهى مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية فرع مدينة دبا الحصن توزيع 62 حقيبة مدرسية على الأسر المتعففة في إطار فعالياته المجتمعية.

وجاءت المبادرة تزامنا مع بدء العام الدراسي 2022/2023م لتوفير احتياجات أبناء وبنات الأسر المتعففة في مدينة دبا الحصن من الأدوات المدرسية ولوازم الدراسة.

حضر فعاليات المبادرة من مقر المجلس سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن ومدير فرع جمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن علي السلامي وعدد المعنيين.

وجرى خلال المبادرة توزيع العدد 62 من الحقائب المدرسية بمناسبة العودة للمدارس.

وأشاد سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية في تنفيذ هذه المبادرة والتي تعزز من حضور المجلس مع الأسر وتعمل على تلبية حاجة هامة من حاجة الأبناء والبنات في ظل العودة إلى المدارس بعد التعافي من جائحة كورونا ولله الحمد .

وأكد أن المجلس يسعى إلى طرح المبادرات الاجتماعية في ظل حرص على تلمس حاجات الأسر لاسيما المتعففة والعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الجهات الخيرية والتي تأتي في طليعتها جمعية الشارقة الخيرية والتي لا تتوانى على تقديم أوجه الدعم في إطار قيامها بمشاريع وأعمال جليلة القدر.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

كيف تصبح رائد أعمال ناجح في وقت الأزمات