الأخبار » أخبار السياحة » مجموعة فنادق راديسون تعزز وجودها في الشرق الأوسط

مجموعة فنادق راديسون تعزز وجودها في الشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2022-09-22 (03:22 PM)   ،   المشاهدات : 127   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

دبي
مجموعة فنادق راديسون تعزز وجودها في الشرق الأوسط

بعد عامين من النجاحات الباهرة التي حطمت الأرقام القياسية في تطوير وتشغيل الغرف الفندقية، تواصل مجموعة فنادق راديسون التركيز على منطقة الشرق الأوسط، مع بقاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على قائمة أولوياتها، مما زاد من طموح المجموعة وأضاف إلى خططها توقيع خمسة فنادق على الأقل وافتتاح أكثر من 1000 غرفة خلال الـ 12 شهراً المقبل.

ومن المقرر أن تفتتح مجموعة فنادق راديسون في الإمارات العربية المتحدة، منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا في هذا العام، بعد الافتتاح الناجح لمنتجع راديسون رأس الخيمة في جزيرة المرجان، في وقت سابق من هذا العام والذي يمثل أول منتجع لمجموعة راديسون في الشرق الأوسط. وكجزء من أهداف المجموعة لتعزيز محفظتها من المنتجعات، سيفتح المنتجع أبوابه في ويست بيتش، نخلة جميرا، إحدى أكثر الوجهات السياحية جاذبيةً في دبي.

بعد الافتتاح الأخير لفندق راديسون مطار الرياض، وهو رابع فندق للمجموعة في المملكة العربية السعودية، وافتتاح فندق مانسارد الرياض في شهر يونيو الماضي، أحد فنادق راديسون كوليكشن، وهو ثاني فنادق العلامة التجارية الفاخرة العصرية في المدينة، عزز مجموعة فنادق راديسون من تواجدها المتنوع في جميع أنحاء الرياض، وتمتلك المجموعة الآن أكثر من 25 فندقاً وشقة مخدومة قيد التشغيل والتطوير في المملكة، بما في ذلك الافتتاح المرتقب لفندق راديسون بلو، ومركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، وفنادق بارك إن باي راديسون في مشروع ذاخر مكة لتطوير المدينة.

وتعليقًا على خطط المجموعة التوسعية في المنطقة، قال إيلي ميلكي، نائب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وقبرص واليونان، في مجموعة فنادق راديسون: "كان عام 2022 عاماً رائعاً للتعاقدات والافتتاحات في جميع أنحاء المنطقة، مما يؤكد على أهمية نمو وحركة المجموعة، ونحن نسير على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من التطورات في الأشهر القادمة، وسنعلن عن المزيد من الفنادق التي لديها خطط لفتح 400 غرفة أخرى قبل نهاية العام، ومن المتوقع أن نختتم العام بتوقيع ما يقارب 1000 غرفة إضافية وافتتاح ما يقارب 1500 غرفة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمناطق الفرعية للمشرق العربي. كما نتطلع إلى الاستفادة من فريق التطوير المتنامي لدينا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وافتتاح مكتبنا في الرياض، لإعادة تأكيد تحولنا الاستراتيجي في المملكة".

في الأردن، أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول في وقت سابق من هذا العام، مما يمثل دخول المجموعة إلى عاصمة رئيسية أخرى في الشرق الأوسط، وبالفعل بدأت أعمال البناء ليكون افتتاح الفندق بحلول صيف عام 2023. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت المجموعة عن علامتها التجارية الثانية في الكويت بالتوقيع على فندق وشقق بارك إن باي راديسون الكويت، والذي يوفر غرفاً فندقية وشققاً مخدومة، من المقرر افتتاح العقار المشيد حديثاً في نهاية عام 2023 وسيتألف من 250 غرفةً. بالإضافة لكل ما سبق تضيف مجموعة فنادق راديسون توقيع جديد على فندق بارك إن باي راديسون مطار مسقط المؤلف من 108 غرف مما سيعزز وجودها في سلطنة عُمان.

يضيف إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير العالمي في مجموعة فنادق راديسون: "بعد عامين قياسيين من حيث عدد التعاقدات والانتشار، سيظل الشرق الأوسط لهذا العام وللأعوام المقبلة نقطة ارتكاز رئيسية بالنسبة لنا. ونجدد التزامنا من خلال تحقيق انتشار قوي وحقيقي يهدف إلى مضاعفة فنادقنا في هذه المنطقة بحلول عام 2026، بما في ذلك التوقيعات والافتتاحات الرئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مع الإضافات الأخيرة في كل من الأردن وعُمان والكويت، ونود أن نشكر شركائنا في العمل وفرقنا على ثقتهم في علاماتنا التجارية لأننا نتطلع إلى مواصلة رحلتنا المثيرة والمجزية معهم جنباً إلى جنب".

تدير مجموعة فنادق راديسون حالياً 52 فندقاً في الشرق الأوسط تحتوي على أكثر من 11000 غرفة مما يلبي احتياجات العملاء المتطورة والمتنوعة، ومع استمرار ازدهار السفر الترفيهي والعمل في المنطقة، تعمل شركة الضيافة العالمية الرائدة على 25 فندقاً في الشرق الأوسط مع أكثر من 5000 مفتاح قيد التطوير.

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار النعيمي : تجمعنا مع السعودية وحدة الهدف والمصير المشترك والتاريخ