تعاونية عجمان  تواصل سحوبات حملة (تسوق وأربح ) لشهر سبتمبر2022

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية التاريخ : 2022-09-26 (12:45 PM)   ،   المشاهدات : 307   ،   التعليقات : 0

عجمان
تعاونية عجمان  تواصل سحوبات حملة (تسوق وأربح ) لشهر سبتمبر2022

أجرت تعاونية عجمان سحبها الثالث على التوالي هذا الشهرضمن حملتها الشهرية ( تسوق وأربح) للعام 2022 ، وأعلنت عن أسماءالرابحين التي شملت 21 رابح لشهر سبتمبر2022 ، وقد شهدت تعاونية عجمان - فرع الجرف - فعالية السحب لهذا الشهر بحضور السيد سامي محمد شعبان مدير عام الجمعية، والسيد سلطان المناعي المدير الإداري، و السيد أحمد المزروعي ممثل دائرة التنمية الاقتصادية.

الجدير بالذكر أنّ تعاونية عجمان درجت على تنظيم فاعلية حملة تسوق وأربح التي بدأتها في شهر يوليو من هذا العام، وتستمر الفعالياتحتى شهر ديسمبر 2022، وستقدم جوائز السحوبات في الخامس والعشرين من كل شهر.

وكانت تعاونية عجمان قد رصدت جوائز قيمة لهذا الشهر تمثلت في 12 قسيمة شراء بقيمة 1000 درهم، بالاضافة إلي تلفزيونات ذكية،وهواتف آي فون 13 ،وهواتف سامسونج S22 ، وأجهزة سوني بلاي ستيشن5، وعملات ذهبية.

وقال السيد سامي محمد شعبان مدير عام الجمعية: أنّ الغرض من هذه السحوبات الشهرية هو تحفيز المتسوقين، ومن ثم تبادل الولاءوالتواصل بينهم والجمعية، وأخذ ملاحظاتهم وآرائهم التي يقدمونها بعين الاعتبار من أجل التطوير وتقديم خدمات أفضل وصولاً لمرحلة رضاالمستهلك، مضيفاً بقوله: ، وهو أقل ما يمكن تقديمه لعملائنا.

وأضاف شعبان أنّ حملة تسوق وأربح سوف تستمر شهرياً حتى نهاية العام وستنظم في كل فروع تعاونية عجمان المنتشرة بإمارة عجمان.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

ريد هات تطلق الإصدار الأحدث لمنصة