الأخبار » أخبار الفعاليات » مشاركات عالمية جديدة في معرض "ميبا 2022" لطائرات رجال الأعمال والخاصة

مشاركات عالمية جديدة في معرض "ميبا 2022" لطائرات رجال الأعمال والخاصة

  ،   التاريخ : 2022-09-26 (08:16 PM)   ،   المشاهدات : 226   ،   التعليقات : 0

دبي
مشاركات عالمية جديدة في معرض "ميبا 2022" لطائرات رجال الأعمال والخاصة

أعلن منظمو معرض "ميبا" لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة 2022 عن مشاركة واسعة من الجهات الفاعلة في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص على مستوى العالم بالتزامن مع المستويات الملحوظة من النمو والابتكار التي يحققها القطاع .

تشارك في المعرض، - الذي يقام في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل على أرض مطار آل مكتوم الدولي- مجموعة من أبرز الجهات العارضة مثل "إيرباص" لطائرات رجال الأعمال و"بوينج بزنس جيتس" لعرض طائراتها عالمية المستوى وأحدث الابتكارات في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص.

كما تم الإعلان عن برنامج المعرض الجديد والمصمم لتعزيز التواصل والارتقاء بالقطاع إلى آفاق جديدة.

وكشفت"جلوبال جت كابيتال" في تقريرها الأخير عن توقعات وصول قيمة السوق العالمية لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة إلى 39.84 مليار دولار أمريكي في عام 2025 لتحقق نموا بواقع 54% مقارنة بالعام الماضي 2021 عند 25.87 مليار دولار أمريكي.

وذكر التقرير أن سوق الشرق الأوسط، لا سيما منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تستأثر بحصة كبيرة من هذا النمو، وتوقع ارتفاع عدد صفقات طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة الجديدة والمستعملة خلال عام 2026 بمعدل سنوي يبلغ 1.5%.

وتضم قائمة الجهات الجديدة المشاركة في المعرض لهذا العام كلا من "إكزيكيتيف لايف ستايل" و"تحسين" و"إي كوم باي" و"في أو أو" و"ميراي" للرحلات الجوية و"ليبرتي" للطيران و"برايم تريب سبورت" ومجموعة "فلايت كونسالتنج" و"التنرهين" للطيران و"أطلس إير سيرفس".

وتعتزم هذه الشركات عرض أحدث منتجاتها وحلولها ومنصاتها الرقمية لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة والأصول القائمة على تكنولوجيا "بلوك تشين" للتعاملات الرقمية وطائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية وأكثر التقنيات تقدما من أبرز الجهات المصنعة حول العالم.

وقال روبرت بلهاك الشريك والرئيس التنفيذي لدى "في أو أو": نعمل على سد فجوة التحديثات الكبيرة التي يواجهها قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص من خلال توفير حلول رقمية متوفرة لحجز ودفع أجور الرحلات الجوية المستأجرة بشكل مباشر. وتم تطوير منصة "في أو أو" من قبل أفينوك، مجتمع خبراء الطيران الذي يمتلك عملته المشفرة الخاصة وهي تقدم الحل الأنسب لمواجهة هذه المشكلات الهيكلية والتشغيلية والمتعلقة بالأعمال، ما يعود بالفائدة على القطاع بأكمله.

من جانبه قال رازفان ستيفان، الرئيس التنفيذي لشركة "إمبيرور" للطيران:  برهنت الجائحة بأنه هنالك دائما مجال لتحويل التحديات إلى فرص والاستفادة منها حيث شهدنا خلال فترة الجائحة بتغير سلوكيات العديد من المسافرين واختيارهم لطيران رجال الأعمال والطيران الخاص لا سيما أنه باتت معظم الشركات تستخدم طيران رجال الأعمال والطيران الخاص لنقل مديريها التنفيذيين وعملائها وغيرهم من المتخصصين بما يعزز من إمكانات الشركة وقدراتها التنافسية، والذي انعكس إيجابا على نمو متزايد ومستدام لهذا القطاع، ونتطلع لمشاركتنا الأولى في معرض "ميبا" والمساهمة في نجاحه في دورته لهذا العام.

وتحظى الجهات العارضة بالعديد من الفرص والمرافق المخصصة للتواصل مع نظرائها، حيث يضم المعرض برنامجا مخصصا يجمع أهم الشركات المشغلة في المنطقة والعالم على أرض المعرض المحدثة بما يضمن سلاسة الحركة وتعزيز فرص التواصل بين المشاركين. كما تقدم ميزة "ميبا كونكت" تطبيقا مدعوما بالذكاء الاصطناعي لمساعدة الحضور على تسهيل الاتصالات التجارية وتنظيم اللقاءات مسبقا.

وتشهد دورة هذا العام من المعرض إطلاق مؤتمر جديد بعنوانج "بيز آف "الذي يوفر الفرصة لاكتساب المعارف من أبرز خبراء القطاع والاطلاع على أحد التوجهات في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص فضلا عن المشاركة في الجلسات التفاعلية إلى جانب أكثر من 30 متحدث ومحاور من جميع أنحاء العالم.

ويغطي المؤتمر مواضيع رئيسية تشمل مستقبل قطاع الطيران والاستدامة والأسواق الناشئة واللوائح التنظيمية، كما يعمل على إعادة تقييم ديناميكيات القطاع ويطرح منظورا جديدا حول قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص ودور التكنولوجيا في الارتقاء بتجربة العميل.

إضافة تعليق

الخبر التالي

في اليوم العالمي لالتهاب المفاصل مؤسسة الشرق الأوسط لالتهاب المفاصل تسلط الضوء على المفاهيم الخاطئة حول المرض المزمن وتبدّدها