الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس منطقة الحمرية ينظم محاضرة تعريفية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مجلس منطقة الحمرية ينظم محاضرة تعريفية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

  ،   التاريخ : 2022-09-30 (10:53 AM)   ،   المشاهدات : 139   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
مجلس منطقة الحمرية ينظم محاضرة تعريفية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

استضاف مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمقره في منطقة الحمرية محاضرة تعريفية جرى تنظيمها بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن خدمات الأكاديمية كصرح تعليمي بإمارة الشارقة في مدينة خورفكان.

حضر المحاضرة كلا من سعادة حميد بن خلف نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية وسعادة حميد سيف الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وسيف بن سمحة الشامسي رئيس جمعية الصادين بالحمرية وعدد من أعضاء مجلس منطقة الحمرية بجانب حضور الدكتور أحمد محمد يوسف مساعد عميد كلية النقل البحري والتكنولوجيا والاستاذ محمد محمود الجوهري رئيس قسم القبول والتسجيل و المهندسة نوره راشد عبيد الشامسي  رئيس قسم التواصل المجتمعي.

وخلال المحاضرة عرفت الأكاديمية بجهودها وما تسعى إليه لتعزيز بيئة الاستثمار في القطاع البحري الإقليمي من خلال توفير التعليم والتدريب اللازمين للجهات البحرية، عبر شراكة الأكاديمية مع القطاع البحري مستفيدة من المتخصصين والخبراء في الأكاديمية.

وأشارت المحاضرة إلى ما تلعبه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من دوري محوري في سد النقص في المواطنين المهنيين في الأسواق المحلية والإقليمية، بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز مكانة الإمارات كواحدة من المراكز البحرية العالمية الرئيسة، ليس فقط من حيث البنية التحتية البحرية والمرافق الملاحية، وإنما أيضاً كمركز علمي لأحدث الأبحاث وتطوير والابتكار في الصناعة.

وقدم المحاضرون من الأكاديمية شرحا حول تخصصات الأكاديمية وما تمنحه من درجات علمية ومساقات الدراسات به وما توفره من بيئة تعليمية وتدريبية متخصصة وفي نهاية المحاضرة جرى تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين.

إضافة تعليق

الخبر التالي

زيورخ العالمية للحياة و