أسكوت ترحب بالضيوف في فنادقها في دبي للاحتفال باليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : 2022-11-29 (03:07 PM)   ،   المشاهدات : 302   ،   التعليقات : 0

دبي
أسكوت ترحب بالضيوف في فنادقها في دبي للاحتفال باليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

احتفالًا باليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ترحّب أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، بالمقيمين والزوار للاستمتاع بإقامة مريحة في البلاد مع خصم يصل إلى 20% على الحجوزات ما بين 20 نوفمبر 2022 و3 ديسمبر 2022. وعليه، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض اليوم الوطني الاستثنائي في فنادق أسكوت في دبي حصريًا، بما فيها أسكوت بارك بليس دبي، وسيتادينز قرية الثقافة دبي، وسيتادينز مترو سنترال دبي (امتياز). 

هذا وتُعدّ علامة أسكوت الوجهة المثالية للعائلات والمسافرين المنفردين ورواد الأعمال على حد سواء، كما وتوفر ملاذًا مثاليًا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، لا سيّما مع ما توفّره مع وسائل راحة منزلية وسط شققها الفندقية الواسعة. في الواقع، تتميز فنادق أسكوت بألوانها الزاهية وديكوراتها الفريدة التي تضمن استمتاع الضيوف بنمط حياة سلس وتجربة إقامة لا تُنسى. من ناحية أخرى، تقع الشقق الفندقية والمزودة بالخدمات في أحياء بارزة بالمدينة، وتتميز بأحدث وسائل الراحة بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية ومسبح ومركز لرواد الأعمال.

وبهذا الصدد، تدعو أسكوت ضيوفها للانضمام إلى برنامج الولاء الفندقي المبتكر خاصتها، برنامج مكافآت أسكوت ستار، والاستفادة من مجموعة من الامتيازات، بما في ذلك استرداد النقاط وقسائم أعياد الميلاد والترقيات المجانية وغيرها. كما ويمكن للأعضاء الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الحجوزات المباشرة التي تتم باستخدام العرض الترويجي "السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار"، وذك عبر discoverasr.com/offers.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

مدينة الذيد تحتفل باليوم الوطني الحادي والخمسين وسط حضور كبير وفعاليات عبرت عن الفرحة بالاتحاد ونهضة الوطن