نجاح باهر لبطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح بنسختها السادسة

التاريخ : 2022-12-06 (01:06 PM)   ،   المشاهدات : 345   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نجاح باهر لبطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح بنسختها السادسة

اختتمت فعاليات بطولة نادي الشارقة للصقارين “التلواح” لعام 2022، التي أقيمت تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي بالتنسيق والدعم  الفني والتقني من مركز حمدان بن محمد بن لإحياء التراث، وحصدت نجاحاً كبيراً على صعيد أعداد المشاركين والمستويات الفنية والتنافسية.

حضر حفل الختام كلاً من سعادة محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين وعبد العزيز بن سلطان آل علي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين رئيس اللجنة المنظمة ويوسف عبد الله آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات لسباقات الصقور وسعادة سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد وسعيد عبيد الميالة أمين السر العام بالنادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين.

من جهته، عبر سعادة محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، عن فخره باكتمال النسخة السادسة من البطولة التي تكللت بالنجاح بفضل الإقبال الكبير للمشاركين في هذه البطولة، ولا سيما أن البطولة تترافق مع مناسبة غالية على قلوب المواطنين، كما تقدم البدواوي بالشكر والتقدير لجميع الجهات المتعاونة والداعمة للحدث وفرق العمل والصقارين الذين لم يدخروا جهداً في المشاركة وإثراء البطولة.

توجه عبد العزيز بن سلطان آل علي، نائب رئيس نادي الشارقة للصقارين ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالشكر إلى جهود فرق العمل في مختلف التخصصات، بما ساهم بهذا النجاح والإقبال على البطولة التي سارت بسلاسة وتعاون الصقارين المشاركين، وقال: الوصول للنسخة السادسة التي تعد الأفضل لحد الآن، تحقق بفضل ما قام به العديد من الجنود المجهولين خلف الكواليس، ليتم تقديم البطولة بهذه الصورة الأنيقة والمميزة، ووفق المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا لدعم الرياضات التراثية ورياضة الصيد بالصقور تحديداً.

وتابع: الأهم في الأعداد الكبيرة التي شاركت في البطولة، هو مستوى الصقور الذي كان قوياً ومتقارباً، بما يؤكد الأهمية التي بات يحظى بها الحدث بالنسبة للصقارين وقدرته على جذب المشاركين من داخل وخارج الدولة. 

وكشف آل علي، عن زيادة الجوائز المخصصة حيث تم فصل فئة القرموشة عن الجير بيور  تلبية لرغبة العديد من الصقارين  .

كما نوه آل علي بأن المضمار الرئيسي سيظل جاهزاً تحت إشراف النادي لأي محب لهذه الرياضة يرغب في إقامة مسابقات مماثلة تشجيعاً للصقارين وخاصة في الإجازات الرسمية، وسيتمكن الصقارين من استخدام المضمار المخصص لتدريب الصقور حتى نهاية جميع مسابقات الصيد بالصقور في الدولة. 

شهدت مراسم الختام تكريم الجهات المشاركة والداعمة للحدث، وهي: مجلس الشارقة الرياضي، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، قناة الوسطى من الذيد، بلديات المنطقة الوسطى.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مونديال قطر: المغرب ضد إسبانيا.. مهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة